الزمالك يكشف القيمة المالية نظير إعارة مصطفى محمد إلى جالاتا سراي

الزمالك يكشف القيمة المالية نظير إعارة مصطفى محمد إلى جالاتا سراي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن قيمة صفقة انتقال مصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض، إلى نادي جالاتا سراي التركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وكنا أشرنا من قبل إلى أن مصطفى محمد أصبح قريباً من الانتقال إلى النادي التركي، حيث تتوقف إتمام الصفقة على نجاح مسئولي الزمالك في ضم مهاجم جديد خلال الساعات القليلة المقبلة.

وقال المصدر أن الصفقة ستكون مقابل حصول الزمالك على مبلغ 2 مليون دولار كاش، نظير إعارة مصطفى محمد إلى النادي التركي لمدة موسم ونصف.
وكان مهاجم الزمالك قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى صفوف نادي سانت إتيان الفرنسي، قبل أن تفشل المفاوضات بين الناديين لبعض الأسباب التي جاءت على رأسها طريقة سداد المقابل المادي البالغ 5 مليون دولار نظير بيع اللاعب بشكل نهائي، حيث تمسك النادي الفرنسي بدفع المبلغ على أقساط وهو ما رفضه مسؤولو الزمالك بشكل قاطع، في ظل حاجة النادي الأبيض إلى سيولة مالية.

وشدد المصدر قائلاً إنه في حال سير الأمور كما يخطط لها، فستكون مباراة الزمالك المقبلة أمام المقاصة بالجولة العاشرة من بطولة الدوري العام، هي الأخيرة لمصطفى محمد مع الفريق الأبيض، قبل انتقاله إلى الدوري التركي.

وعن أسباب موافقة مسئولي الزمالك على رحيل مصطفى محمد وخوضه تجربة الاحتراف، قال إنها جاءت بسبب إيقاف اللاعب لمدة 4 مباريات إفريقية وهو ما سيحرم النادي الأبيض من خدماته خلال أربع مباريات هامة، وكذلك زيادة احتمالات إلغاء دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو، التي كان يعول مسئولو القلعة البيضاء على مشاركة اللاعب بها، وبالتالي ارتفاع سعره ومن ثم بيعه بمبلغ مالي كبير عقب نهاية الموسم.

إقرأ أيضًا:

تقنية الفيديو تورط الأهلي والزمالك في الدوري المصري

إغلاق