تقنية الفيديو تورط الأهلي والزمالك في الدوري المصري

تقنية الفيديو تورط الأهلي والزمالك في الدوري المصري

عانى قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك من تقنية الفيديو خلال الجولات الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

تضرر القطبين من التحكيم 

ووصل الأمر إلى إصدار بيانات متضمنة اعتراضات على التحكيم المصري من جانب قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك حيث طالب كل ناد تطبيق العدل والحصول على حقوقه كاملة من التحكيم في مبارياته.

بالنسبة للأهلي فإنه عانى خلال مباراة البنك الأهلي والتي انتهت بالتعادل السلبي بعدما تم إلغاء هدف أيمن أشرف لاعب الفريق عقب العودة إلى تقنية الفيديو حيث عاد حكم الساحة لمراجعة اللقطة عبر الفيديو وتم إلغاء الهدف بداعي أن الكرة خطأ في الأساس على أيمن أشرف.

وبالنسبة للزمالك، خلال مواجهة أسوان الأخيرة والتي انتهت بالتعادل السلبي فإن حكام تقنية الفيديو وعلى رأسهم الحكم مصطفى مدحت لم يشير لحكم الساحة بأحقية الزمالك بالحصول على ركلتي جزاء خلال لمس الكرة في يد مدافع أسوان بعد رأسية أوباما وكذلك بعد إعاقة مدافع فريق أسوان لإمام عاشور داخل منطقة الجزاء ليورط حكم الفيديو، حكم الساحة الذي نال اعتراضات بالجملة من جانب لاعبي الزمالك والجهاز الفني وكذلك الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب اللقاء.

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي جدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة بفارق الأهداف متفوقا على الزمالك صاحب الوصافة والذي يمتلك نفس الرصيد من النقاط.

إقرأ ايضًا:

الإسماعيلي يطلب استعارة ثنائي الزمالك

إغلاق