الزمالك يستقر على هذا الثلاثي لتولي مهمة إدارة قطاع الناشئين

الزمالك يستقر على هذا الثلاثي لتولي مهمة إدارة قطاع الناشئين

أكد مصدر داخل نادي الزمالك أن الاتفاق الذي تم مع جمال عبدالحميد نجم الزمالك السابق، الخاص بتوليه مسئولية قطاع الناشئين خلال الفترة الحالية، تضمن أن يكون عمله متطوعاً.

 

وقال مصدر داخل نادي الزمالك، أن مسئولي النادي الأبيض اتفقوا مع جمال عبدالحميد على توليه مهمة الإشراف على قطاعات الناشئين بالنادي الأبيض في الفترة الحالية على أن يعمل متطوعاً، مشيراً إلى أن الثنائي تامر عبدالحميد “دونجا” وجمال عبدالله سيتواجدان معه في مهمة إدارة القطاع.

وكنا أول من أشار إلى ترشح اسم جمال عبدالحميد، لتولي مهمة إدارة قطاع الناشئين بنادي الزمالك خلفاً لطارق يحيى الرئيس الحالي للقطاع، وغانم سلطان، وذلك بعد الاستقرار على إعادة هيكلة قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء.
واتفق مسؤولو الزمالك في وقت سابق على إحداث هيكلة جذرية داخل قطاع الناشئين في الفترة الحالية، وذلك بسبب الأزمات العديدة التي نشبت داخل القطاع، حيث مازالت الإدارة القانونية بالنادي الأبيض تحقق في الشكاوى المقدمة من جانب أولياء الأمور، الخاصة بعدم قيد أبنائهم في فرق القطاع بسبب المجاملات، على أن يتم الإعلان عن النتائج فور الانتهاء من التحقيقات، خاصة بعد طالت الأزمات الدخول في الذمم المالية.

من هو جمال عبدالله؟

جمال عبدالله هو لاعب كرة قدم سابق بنادي الزمالك ومنتخب مصر، عمل أستاذا في كلية التربية الرياضية، وتولى مهمة تدريب الناشئين بنادي الزمالك لمدة 3 سنوات، ثم تولى منصب المدرب لمنتخبات الشباب، ثم مديراً فنياً لفريق الناشئين بنادي الصيد، ثم تولى تدريب فريق الكرة الأول بنفس النادي، وكانت له تجارب ناجحة مع فرق الدرجة الأدنى مثل الشرقية للدخان، ودمنهور، وجولدي، والسكة الحديد، وسوهاج، وطنطا، وبني سويف.

تم تعيين جمال عبدالله بمنصب المدرب العام في الجهاز الفني لنادى الزمالك الذي تولاه الألمانى الجنسية الصربي الأصل دراجوسلاف ستيبانوفيتش عام 2004، خلفاً للبرتغالي نيلو فينجادا.

جمال عبدالله
جمال عبدالله

إقرأ ايضًا:

التفاصيل الكاملة في عقد إعارة مصطفى محمد من الزمالك إلى جالاتا سراي التركي

إغلاق