اليوم انطلاق الجولة الـ 15 للدوري السعودي بـ 4 مباريات قوية

اليوم انطلاق الجولة الـ 15 للدوري السعودي بـ 4 مباريات قوية

تنطلق اليوم منافسات الجولة الخامسة عشر لمباريات الدوري السعودي “كأس الأمير محمد بن سلمان“، من خلال إقامة أربع مباريات قوي تبدأ بلقاء أبها مع القادسية الذي يبحث فيه كل فريق عن الفوز، حيث يحتل أبها صاحب الملعب في لقاء اليوم المركز التاسع بجدول ترتيب المسابقة برصيد 20 نقطة، فيما يحل القادسية بالمركز العاشر برصيد 19 نقطة.

 

وفي المباراة الثانية يحل الرائد ضيفا على الفتح صاحب المركز الحادي عشر برصيد 18 نقطة، فيما يحل الرائد بالمركز الرابع عشر برصيد 13 نقطة، ويلتقي اتحاد جدة صاحب المركز الرابع برصيد 24 نقطة مع نظيره النصر صاحب المركز السابع برصيد 20 نقطة في لقاء خارج التوقعات.

وتختتم مواجهات اليوم بمواجهة يحل فيها أهلي جدة صاحب المركز الثالث برصيد 26 نقطة ضيفا على الاتفاق المتواجد بالمركز السادس برصيد 21 نقطة، والذي لن يكون صيدا سهلا أمام الفريق الأهلاوي في لقاء اليوم.

وتتواصل مباريات الجولة الخامسة عشر غدا الاثنين، بإقامة أربع مباريات حيث يلتقي الباطن صاحب المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة، مع العين المتواجد بالمركز السادس عشر والأخير برصيد عشرة نقاط، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية لهروب من مؤخرة جدول ترتيب المسابقة.

ويستضيف التعاون صاحب المركز الخامس برصيد 21 نقطة نظيره ضمك المتواجد بالمركز الخامس عشر برصيد 12 نقطة، وتجمع المواجهة الثالثة غدا الاثنين، الفيصلي صاحب المركز الثاني عشر برصيد 15 نقطة مع الهلال صاحب الصدارة برصيد 29 نقطة.

ومن المنتظر أن تختتم منافسات الجولة الخامسة عشر بلقاء يجمع الوحدة صاحب المركز الثامن برصيد 20 نقطة مع الشباب المتواجد بالمركز الثاني برصيد 29 نقطة، حيث يبحث الأخير عن الفوز، من أجل مواصلة مطاردة الهلال على قمة المسابقة.

إقرأ أيضاً

حصاد اليوم 11 كأس العالم لليد.. صدارة المجر والدانمارك وسقوط منتخب البحرين

إغلاق