حصاد اليوم 11 كأس العالم لليد.. صدارة المجر والدانمارك وسقوط منتخب البحرين

حصاد اليوم 11 كأس العالم لليد.. صدارة المجر والدانمارك وسقوط منتخب البحرين

أسفرت منافسات اليوم الـ11 لبطولة كأس العالم لكرة اليد المقامة في مصر حتى نهاية شهر يناير الجاري، عن فوز منتخب قطر على نظيره البحرين بنتيجة 28-23، ضمن منافسات الجولة الثانية لمباريات الدور الرئيسي للبطولة، ليصل المنتخب القطري للنقطة الرابعة بالمركز الرابع ضمن منافسات المجموعة الثانية، ويبقى منتخب البحرين دون رصيد من النقاط في المجموعة.

 

وفاز منتخب إسبانيا على نظيره أوروجواي بنتيجة 38-23، ضمن منافسات الجولة ذاتها، ليصل منتخب إسبانيا للنقطة السابعة بالمركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى، ويبقى منتخب أوروجواي دون رصيد من النقاط بالمجموعة، في حين تغلب منتخب الأرجنتين على كرواتيا بنتيجة 23-19، ليصل منتخب الأرجنتين للنقطة السادسة بالمركز الثاني في المجموعة السادسة ويتجمد رصيد منتخب كرواتيا عند النقطة الخامسة بالمركز الثالث بالمجموعة.

وتفوق منتخب المجر على بولندا بنتيجة 30-26، ليصل منتخب المجر للنقطة الثامنة بصدارة المجموعة الأولى، ويتجمد رصيد منتخب بولندا عند النقطة الرابعة بالمركز الثالث في المجموعة، وتغلب منتخب ألمانيا على نظيره البرازيل بنتيجة 31-24 ليصل رصيد المنتخب الألماني للنقطة الرابعة بالمركز الرابع في المجموعة الأولى، ويتجمد رصيد منتخب البرازيل عند نقطة وحيدة بالمركز الخامس بالمجموعة.

وأكتسح منتخب الدانمارك نظيره اليابان بنتيجة 34-27، ليحافظ منتخب الدانمارك على صدارة المجموعة الثانية برصيد ثماني نقاط، ويتجمد رصيد منتخب اليابان عند نقطة وحيدة بالمركز الخامس في المجموعة.      

وبمنافسات كأس الرئيس التي يشارك فيها المنتخبات التي فشلت بالتأهل للدور الرئيسي، فاز المنتخب التونسي على نظيره جمهورية الكونغو بنتيجة 38-22، وفاز منتخب أنجولا على الرأس الأخضر بنتيجة 10-0 بشكل اعتباري، بعد انسحاب الأخير بسبب حالات الإصابة بفيروس كورونا.

إقرأ أيضاً

المصری يبدأ معسكره الإعدادي استعدادا للموسم الجديد

إغلاق