وست هام يونايتد يفوز على وولفرهامبتون فى البريميرليج

وست هام يونايتد يفوز على وولفرهامبتون فى البريميرليج

حقق فريق وست هام يونايتد فوزاً هاماً على نظيره فريق وولفرهامبتون، بنتيجة 3/2، وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب الذئاب ملعب “مولينيو”. وذلك فى ختام منافسات الجولة الثلاثون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

 

واستطاع فريق وست هام يونايتد الصعود إلى المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، والحفاظ على النتيجة على الرغم من صحوة الذئاب فى الدقائق الأخيرة.

مجريات اللقاء بين وولفرهامبتون ووست هام يونايتد

بدأ اللقاء بداية قوية من الطرفين وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول والسيطرة على زمام المباراة والظفر بنقاط المباراة الثلاثة.

وافتتح الضيوف فريق وست هام يونايتد التسجيل مبكراً بالهدف الأول فى الدقيقة السادسة من عمر الشوط الأول عن طريق اللاعب جيسي لينجارد، ثم سريعاً أضاف اللاعب بابلو فورنالس، الهدف الثاني للهامرز فى الدقيقة 14 من عمر اللقاء.

وفى الدقيقة 38 أضاف اللاعب بوين لاعب فريق وست هام يونايتد الهدف الثالث للمطارق وسط حالة من الارتباك والتشتت للذئاب داخل أرضية الملعب.

وحاول فريق وولفرهامبتون تقليص الفارق ولو قليلاً رغبة فى العودة إلى اللقاء من جديد وتسجيل التعادل وخطف ولو نقطة واحدة من المباراة.

وفى الدقيقة 44 سجل اللاعب ديندونكر لاعب الذئاب الهدف الأول لهم ليقلص الفارق ولو قليلاً ويمهد للعودة فى أحداث الشوط الثاني من اللقاء.

وانتهت أحداث الشوط الأول بتقدم الضيوف فريق وست هام يونايتد على مضيفه فريق وولفرهامبتون بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفى الشوط الثاني، دخل أصحاب الأرض إلى الملعب عازمين على العودة إلى المسار الصحيح وتحقيق هدف التعادل والخروج ولو بنقطة من لقاء للزحف نحو المراكز المتقدمة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وفى الدقيقة 68 قلص اللاعب فابيو سيلفا لاعب الذئاب الفارق بينهم وبين الهامرز بتسجيله ثانى أهداف فريق وولفرهامبتون.

وأحس فريق وست هام يونايتد بضياع اللقاء والفوز من أيديهم فلجأوا إلى الاتجاه الدفاعي حفاظاً على النتيجة كما هى وحفاظاً على الثلاث نقاط.

وفشل الذئاب بكل الطرق العودة من جديد إلى المسار الصحيح وتحقيق التعادل فى ظل التمسك الكبير والقوى لفريق وست هام يونايتد للحفاظ على الثلاث نقاط.

لينتهي الشوط الثاني واللقاء بفوز هام لفريق وست هام يونايتد على نظيره ومضيفه فريق وولفرهامبتون بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد فريق وست هام يونايتد إلى النقطة 52 فى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

بينما تجمد رصيد فريق وولفرهامبتون عند النقطة 35 فى المركز الرابع عشر فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

إقرأ أيضًا:

كريستال بالاس يتعادل مع إيفرتون فى الوقت القاتل

إغلاق