كريستال بالاس يتعادل مع إيفرتون فى الوقت القاتل

كريستال بالاس يتعادل مع إيفرتون فى الوقت القاتل

تعادل فريق إيفرتون مع نظيره فريق كريستال بالاس، تعادلاً إيجابياً بنتيجة 1/1، وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب التوفيز ملعب “جوديسون بارك”. وذلك فى مباراة ضمن منافسات الجولة الثلاثون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

 

وفشل التوفيز فى تحقيق الفوز لمحاولة تحسين مركزهم والزحف نحو المراكز المتقدمة والذهبية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لهذا الموسم.

مجريات اللقاء بين إيفرتون وكريستال بالاس

بدأ اللقاء بداية قوية من الطرفين وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول والسيطرة على زمام المباراة والظفر بنقاط المباراة الثلاثة.

ولكن مر نصف اللقاء الأول بهدوء على مرمي الفريقين، لينتهي الشوط الأول مثلما بدأ بالتعادل السلبي بين كلا من أصحاب الأرض فريق إيفرتون والضيوف فريق كريستال بالاس.

وفى الشوط الثاني، بدأ فريق إيفرتون اللقاء بقوة وحزم على أمل الحصول على مرادهم من اللقاء وخطف الثلاث نقاط من فريق كريستال بالاس للزحف نحو المراكز الذهبية من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وفى الدقيقة 56 افتتح اللاعب خيمس رودريجيز لاعب فريق إيفرتون التسجيل بالهدف الأول للتوفيز معلناً عن تقدمهم واقترابهم من الحصول على الثلاث نقاط.

وحاول فريق كريستال بالاس طيلة الوقت المتبقي من أحداث الشوط الثاني من محاولة إدراك هدف التعادل والخروج من اللقاء ولو بنقطة واحدة.

وفى الدقيقة 86 سجل اللاعب ميتشي باتشواي هدف التعادل لفريق كريستال بالاس فى الوقت القاتل من اللقاء

لينتهي الشوط الثاني واللقاء بالتعادل الإيجابي بين كلا من فريق إيفرتون و فريق كريستال بالاس بنتيجة هدف لكل فريق.

ليرتفع رصيد فريق إيفرتون إلى النقطة 47 فى المركز الثامن فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وارتفع رصيد فريق كريستال بالاس عند النقطة 38 فى المركز الثانى عشر فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

إقرأ أيضًا:

مشاهدة مباراة ولفرهامبتون ووست هام يونايتد بث مباشر الدوري الانجليزي

إغلاق