نتيجة مباراة ساوثهامبتون وبيرنلى فى البريميرليج

نتيجة مباراة ساوثهامبتون وبيرنلى فى البريميرليج

فاز فريق ساوثهامبتون على نظيره وضيفه فريق بيرنلى بنتيجة 3/2 وذلك في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب فريق ساوثهامبتون ملعب “ساينت مارى”.

 

وذلك فى مباراة ضمن منافسات الجولة الثلاثون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

واستطاع فريق ساوثهامبتون تحقيق الثلاثة نقاط والزحف نحو المراكز المتقدمة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

مجريات اللقاء بين ساوثهامبتون وبيرنلى

بدأ اللقاء بداية قوية من الطرفين وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول والسيطرة على زمام المباراة والظفر بنقاط المباراة الثلاثة.

واستطاع الضيوف فريق بيرنلى فى افتتاح التسجيل بالهدف الأول فى الدقيقة 12عن طريق اللاعب كريس وود عن طريق ركلة جزاء.

ثم أضاف اللاعب فيدرا لاعب فريق بيرنلى الهدف الثاني فى الدقيقة 28 من عمر اللقاء ،ليعلن عن أفضلية الضيوف فريق بيرنلى على أصحاب الأرض فريق ساوثهامبتون.

وعاد فريق ساوثهامبتون بقوة محاولين العودة إلى اللقاء من جديد وقبل فوات الاوان وفى الدقيقة 31 سجل اللاعب أرمسترونج الهدف الأول وتقليص الفارق لاصحاب الأرض.

وفى الدقيقة 42 سجل اللاعب داني أنجز لاعب فريق ساوثهامبتون هدف التعادل لفريقه لتعود المباراة إلى نقطة البداية من جديد وإلى نقطة التعادل لكل فريق.

وينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين كلا من فريق ساوثهامبتون وضيفه فريق بيرنلي بنتيجة هدفين لكل فريق.

وفى الشوط الثاني، دخل الفريقين إلى أرض الملعب بقوة وعزم لأنهاء اللقاء وتسجيل هدف التقدم والثلاثة نقاط والزحف نحو المراكز المتقدمة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وفى الدقيقة 66 أضاف اللاعب ريدموند الهدف الثالث وهدف التقدم لفريق ساوثهامبتون ليقترب من الفوز باللقاء والظفر بنقاط المباراة الثلاثة.

ولم يستطع الكلاريت فى العودة إلى المسار الصحيح وتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم على الرغم من احتياجه الشديد للتقدم فى مركزه فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

لينتهي الشوط الثاني واللقاء بفوز هام لاصحاب الارض فريق ساوثهامبتون على الضيوف فريق بيرنلى بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد فريق ساوثهامبتون إلى النقطة 36 فى المركز الثالث عشر فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

بينما تجمد رصيد فريق بيرنلي عند النقطة 33 فى المركز الخامس عشر فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

إقرأ أيضاً

ليفربول يفوز على أرسنال في البريميرليج

إغلاق