ليفربول يفوز على أرسنال في البريميرليج

ليفربول يفوز على أرسنال في البريميرليج

فاز فريق ليفربول الإنجليزي المحترف بصفوفه النجم المصري محمد صلاح، على نظيره فريق أرسنال الإنجليزي المحترف بصفوفه النجم المصري محمد النني، بنتيجة 3/0، وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب الجانزر ملعب “الإمارات”. فى مباراة ضمن منافسات الجولة الثلاثون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

 

ليفربول يواصل الزحف نحو مراكز متقدمة 

وأستطاع فريق ليفربول مواصلة التقدم والتألق طامحا فى الزحف نحو المراكز المتقدمة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج والمراكز الذهبية المؤهلة للبطولات الأوروبية للموسم المقبل.

وقد شارك النجم المصري محمد صلاح مع فريقه ليفربول أساسياً في لقاء اليوم، بينما شارك محمد النني لاعب فريق أرسنال فى الدقيقة 58 بدلاً من اللاعب دانى سيبايوس.

مجريات اللقاء بين ليفربول وأرسنال

بدأ اللقاء بداية قوية من الطرفين وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول والسيطرة على زمام المباراة والظفر بنقاط المباراة الثلاثة.

وكانت المباراة ندية ومثيرة وشهدت محاولات هنا وهناك من جانب الطرفين وسط أداء دفاعي جيد من الطرفين منع تسجيل أى أهداف على الرغم من الدوافع القوية للطرفين فى العودة إلى المسار الصحيح وتحقيق نتائج طيبة في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وانتهى الشوط الأول مثلما بدأ بالتعادل السلبي بين كلا من فريق ليفربول ونظيره ومضيفه فريق أرسنال.

وفى الشوط الثاني استمر الأداء القوي بين الفريقين وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل بالهدف الأول، ولكن كانت الرغبة فى الفوز بالثلاثة نقاط من قبل الريدز أكبر وأقوى.

وفى الدقيقة 64 افتتح اللاعب ديجو جوتا التسجيل بالهدف الأول لفريق ليفربول والهدف الأول فى اللقاء ، ليتغير الأداء كليا ويستفيق الجانرز محاولين العودة إلى نقطة التعادل من جديد.

وفى الدقيقة 68 أضاف النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الهدف الثاني لفريقه ليزيد من معاناة الجانرز فى العودة إلى المسار الصحيح وإلى اللقاء من جديد بعدما زاد الفارق إلى هدفين.

وفى الدقيقة 82 عاد اللاعب ديجو جوتا فى تسجيل الهدف الثاني الشخصي له فى لقاء اليوم وهدف فريق ليفربول الثالث ويقضي تماماً على آمال فريق أرسنال فى العودة إلى اللقاء.

وحاول رفقاء الدولى المصري محمد النني المحترف بصفوف فريق أرسنال الإنجليزي من تقليص الفارق أملا في تسجيل هدف التعادل والخروج ولو بنقطة واحدة من المباراة ولكن دون جدوى.

لينتهي الشوط الثاني واللقاء بفوز هام لفريق ليفربول الإنجليزي على نظيره فريق أرسنال بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد فريق ليفربول إلى النقطة 49 فى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

بينما تجمد رصيد فريق أرسنال عند النقطة 42 فى المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

إقرأ أيضًا:

أهداف مباراة آرسنال وليفربول اليوم في الدوري الإنجليزي

إغلاق