توتنهام يواصل تألقه بفوز كاسح على كريستال بالاس

توتنهام يواصل تألقه بفوز كاسح على كريستال بالاس

حقق فريق توتنهام هوتسبير فوزاً هاماً وكاسحا على نظيره فريق كريستال بالاس، بنتيجة 4/1، وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب السبيرز ملعب “توتنهام هوتسبير”. وذلك فى مباراة ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

 

وتحاول كتيبة البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير فى العودة إلى المسار الصحيح وتحقيق نتائج طيبة في المسابقة للعودة إلى المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

مجريات اللقاء بين توتنهام هوتسبير وكريستال بالاس

بدأ اللقاء بداية قوية من الطرفين وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول والسيطرة على زمام المباراة والظفر بنقاط المباراة الثلاثة.

وافتتح أصحاب الأرض فريق توتنهام هوتسبير، التسجيل مبكراً فى الدقيقة 25 بهدف التقدم عن طريق اللاعب جاريث بيل.

وفى الدقيقة 1+45، حقق الضيوف، فريق كريستال بالاس، هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول عن طريق اللاعب بنتيكي.

لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين كلا من فريق توتنهام هوتسبير وفريق كريستال بالاس بنتيجة هدف لكل فريق.

وفى الشوط الثاني، عاد فريق توتنهام هوتسبير إلى اللقاء بكل قوة وحزم ورغبة فى القضاء تماماً على آمال فريق كريستال بالاس فى الظفر بأى نقطة من اللقاء.

وفى الدقيقة 49، أضاف اللاعب جاريث بيل هدف التقدم لفريق توتنهام هوتسبير وهو الهدف الثاني للسبيرز والهدف الثاني للاعب الويلزي فى لقاء اليوم.

ثم أضاف اللاعب الإنجليزى، هارى كين ثالث أهداف السبيرز فى الدقيقة 52، من عمر الشوط الثاني وعاد كين من جديد بإضافة الهدف الرابع للسبيرز وهدفه الشخصي الثاني في اللقاء فى الدقيقة 76.

ولم يستطع فريق كريستال بالاس العودة فى اللقاء وتقليص النتيجة فى ظل الاندفاع الهجومي الشرس من لاعبي السبيرز على مرمي الضيوف فريق كريستال بالاس.

لتنتهي المباراة بفوز هام وكاسح لأصحاب الأرض فريق توتنهام هوتسبير على الضيوف فريق كريستال بالاس، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد فريق توتنهام هوتسبير إلى 45 نقطة في المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

بينما تجمد رصيد فريق كريستال بالاس عند النقطة 34 فى المركز الثالث عشر فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

إقرأ أيضًا:

مانشستر يونايتد يحطم سلسلة إنتصارات مانشستر سيتي بفوز هام

إغلاق