مانشستر يونايتد يحطم سلسلة إنتصارات مانشستر سيتي بفوز هام

مانشستر يونايتد يحطم سلسلة إنتصارات مانشستر سيتي بفوز هام

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزاً هاماً على نظيره وجاره ومضيفه فريق مانشستر سيتي، بنتيجة 2/0، وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب السكاى بلو ملعب “الاتحاد”. وذلك فى مباراة ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

 

اليونايتد يحطم قطار السيتي

وفشلت كتيبة الأسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي فى مواصلة سلسلة الانتصارات التي كانت بواقع 21 فوز متتالي فى جميع المسابقات حيث تحطمت اليوم على يد عدوه اللدود فريق مانشستر يونايتد.

بينما يكافح رجال النرويجي أولى جونار سولشاير مدرب فريق مانشستر يونايتد فى العودة إلى المسار الصحيح وخطف صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج من السيتيزنز.

مجريات اللقاء بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

بدأ اللقاء بداية قوية من الطرفين وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول والسيطرة على زمام المباراة والظفر بنقاط المباراة الثلاثة.

وأستطاع الضيوف الشياطين الحمر فى افتتاح التسجيل سريعاً ومبكرا للغاية بالهدف الاول فى الدقيقة الثانية من عمر اللقاء بهدف للاعب فيرنانديز، عن طريق ركلة جزاء.

وحاول السكاى بلو تسجيل هدف التعادل سريعاً وقبل نهاية نصف اللقاء الأول ولكن تصدت دفاعات الشياطين الحمر لهم بقوة وحافظوا على النتيجة والتقدم.

لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق مانشستر يونايتد على نظيره وجاره فريق مانشستر سيتي بنتيجة هدف نظيف.

وفى الشوط الثاني استمر الأداء الرائع بين الطرفين وسط محاولات عديدة من الطرفين فى تسجيل الأهداف وخاصة السكاى بلو الذى دخل اللقاء بطموح وامل لمواصلة تحقيق النتائج الرائعة فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وفى الدقيقة 50 سجل الشياطين الحمر هدف الأمان وزيادة الاطمئنان عن طريق اللاعب لوك شاو ، وسط توتر وتخبط من فريق مانشستر سيتي.

وحاول أصحاب الأرض فريق مانشستر سيتي فى العودة إلى المسار الصحيح وتحقيق نتيجة طيبة وخطف ولو نقطة واحدة من المباراة ولكن لم يستطيعوا.

ليقف قطار السيتيزنز عند محطة الشياطين الحمر وتنتهي المباراة بفوز هام لفريق مانشستر يونايتد على نظيره فريق مانشستر سيتي بنتيجة هدفين دون رد.

وبتلك النتيجة مازال فريق مانشستر سيتي على عرش الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج منفرداً برصيد 65.

بينما ارتفع رصيد فريق مانشستر يونايتد إلى النقطة 54 فى المركز الثانى والوصافة فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج وبفارق 11 نقطة عن جاره مانشستر سيتي.

إقرأ أيضًا:

أهداف مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي

إغلاق