فيلاليبري: تعرضت للضرب من جانب ميسي

فيلاليبري: تعرضت للضرب من جانب ميسي

أكد النجم آسيير فيلاليبري، نجم نادي أتليتك بلباو والمتسبب في طرد الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب وقائد نادي برشلونة الإسباني، في اللقاء الذي جمعهما في نهائي كأس السوبر الإسباني، أنه قام بوضع جسمه ليتصدي لميسي لكي لا يمر، مشدداً علي أنه تم الإعتداء عليه بصورة واضحة.

وتقابل الناديان مساء أمس الأحد، خلال نهائي كأس السوبر، والتي حسم نتيجة اللقاء فيها، فريق أتليتك بلباو بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليُتوج بكأس السوبر الإسباني بعدما كان قد فاز على نادي ريال مدريد بنصف النهائي ثم عاد وفاز علي برشلونة في النهائي.

وتم طرد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد نادي برشلونة، خلال اللقاء، حيث يعد هذا الطرد هو الأول خلال تاريخ ميسي بقميص فريقه برشلونة، بعد أن استدعي حكم الفيديو المساعد، حكم المباراة ليثبت صحة ضربه للاعب بلباو أسيير فيلاليبري.

وفي حوار نشرته صحيفة “آس” الإسبانية، أوضح أسيير فيلاليبري: “اعتداء ليو عليّ كان مباشراً وواضحاً للجميع، فقد وضعت جسمي قدامه لكي لا يمر، حيث غضب وضربني على وجهي”.

وأختتم: “كنا نستحق السوبر، سعادتنا بالغة، لقد أتينا من أجل هذا ولم نيأس خلال أي لحظة، وذلك سر تفوقنا وفوزنا بالكأس، لقد ظهرت شخصيتنا وقدمنا مستوي رائع في مواجهة نادي برشلونة”.

إقرأ أيضاً

هل يستجيب كومان لمحاولات ميسي مع برشلونة أمام بلباو ؟

إغلاق