هل يستجيب كومان لمحاولات ميسي مع برشلونة أمام بلباو ؟

هل يستجيب كومان لمحاولات ميسي مع برشلونة أمام بلباو ؟

أشارت بعض التقارير الصحفية الإسبانية، نقلاً عن إذاعة كادينا سير، إلى أن ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني، يتمني الدخول كأساسي في مواجهة فريق أتلتيك بلباو الليلة في مدينة إشبيلية.

 

ويلتقي نادي برشلونة أمام فريق أتليتك بلباو خلال مباراة صعبة للغاية بنهائي كأس السوبر الإسباني، في ظل تأكيدات في الصحف الإسبانية بتواجد ليو ميسي في المباراة بعدما تعافي من الإصابة، التي كانت سبباً في عدم تواجده في مباراة الفريق السابقة أمام فريق ريال سوسيداد بنصف نهائي السوبر.

وأكدت صحيفة آس الإسبانية، أن ليو قرر المشاركة أمام بلباو بعد أن دخل في التدريبات الجماعية بملعب بينيتو فيمارين داخل إشبيلية اليوم الأحد، وبعدما عاد للتدريبات بصورة طبيعية أمس السبت.

وأوضحت الصحيفة، أن ميسي يسعي في الدخول مع فريقه برشلونة بالتشكيل الأساسي ولا يتمني التواجد بمقاعد البدلاء والمشاركة كبديل خلال الشوط الثاني.

ويرغب ميسي في اللعب أساسياً، ولكن الكل ينتظر القرار الخاص بالمدير الفني الهولندي رونالد كومان، مدرب فريق برشلونة، بشأن نجوم الفريق الأساسيين أمام فريق أتليتك بلباو، كي يستطيع انتزاع لقبه الخامس والثلاثون، من داخل الأراضي الأندلسية.

إقرأ أيضاً

موقف ميسي من المشاركة في نهائي كأس السوبر الإسباني

إغلاق