نتيجة مباراة بلد الوليد وريال بيتيس بالدوري الإسباني 2021

نتيجة مباراة بلد الوليد وريال بيتيس بالدوري الإسباني 2021

لأول مرة يحل التعادل الإيجابي على الفريقين منذ اللقاء الأول 2018 بالدوري الإسباني الممتاز الجولة الرابعة والثلاثين.

 

 

إلتقى اليوم فريق بلد الوليد وفريق ريال بيتيس بملعب منسيبال جوس زوريلا لعقد مباراتهم الجديدة بالجولة الرابعة والثلاثين بالدوري الإسباني في موسمه الحالي 2021 .

حيث بدء اللقاء اليوم بعد إختفاء الثنائي منذ شهر ديسمبر الماضي والذي نجح فيه ريال بيتيس بتسديد هدفين مقابل لاشئ للغريم بلد الوليد.

ثم في عام 2020 تحديدآ في التايع عشر من شهر يونيو المنقضي استطاع بلد الوليد الفوز على المنافس ريال بيتيس ثم بعام 2019 خاض الفريقين مباراة فاز فيها ريال بيتيس على بلد لوليد ثم تبدل الوضع ليفوز الغريم بلد الوليد على ريال بيتيس في كلا الجولتين بهدفين مقابل لا شئ للخاسر.

وفي أخر جولات الفريقين عام 2018 قام بلد الوليد بتسديد هدف واحد نظيف في شباك ريال بيتيس ليحصد الأول ثلاث إنتصارات بست أهداف وإنتصارين لريال بيتيس بأربع أهداف في شباكه.

ليقف الأخير في المركز السادس بمجموع 51 نقطة بينما بلد الوليد يحصد 31 نقطة ليقف في المركز السابع عشر وذلك قبل خوض المباراة.

وعن مجريات اللقاء بالشوطين كما ذكر إن التعادل السلبي في الشوط الأول للفريقين هو من كان سيد النوقف.

وكسر ذلك ريال بيتيس ساعيآ في موازنة الإنتصارات بين الفريقين بعد الجولة السابقة وذلك من خلال الاعب أيتور روبال في الدقيقة الخمسين من عمر اللقاء ولكن سرعان ما أتي بلد الوليد بهدفه في الدقيقة الثامنة والستين ليخيم التعادل الإيجابي على الفريقن لأول مرة في لقائاتهم منذ 2018 حتي يومنا هذا.

اقرأ أيضا:

نتيجة مباراة أتليتيك بلباو وبلد الوليد في الدوري الإسباني 2021 

إغلاق