نتيجة مباراة أتليتيك بلباو وبلد الوليد في الدوري الإسباني 2021

نتيجة مباراة أتليتيك بلباو وبلد الوليد في الدوري الإسباني 2021

لأول مرة يخيم التعادل الإيجابي بين أتليتيك بلباو وبلد الوليد بالجولة الثالثة والثلاثين بالدوري الإسباني الممتاز.

 

تقابل كل من فريق أتليتيك بلباو وفريق وبلد الوليد بالجولة الجديدة الثالثة والثلاثين بالدوري الإسباني لموسمه لحالي 2021.

حيث صرحت لا ليجا إسبانيا عن أداء الفريقين مع بعضهما البعض منذ 2019 حتي الثامن من نوفمبر الماضي حيث بدء بلد الوليدد بكل قوة له تسديد هدف له مقابل لا شئ لأتليتيك بلباو وذلك منذ ثلاث أعوام ثم تعادل الإثنين بنفس العام بهدف لكل فريق ثم تعادل الإثنين مرة أخري في عام 2020 بهدفين مقابل إثنين أخرين بمباراة الودية الدولية تحديدأ في أكتوبر الماضي.

بينما في بداية العام قام أتليتيك بلباو بتسديد أربع أهداف مقابل هدف لبلد لوليد وبالدوري لإسباني الجولة الأخيرة تقابل الإثنين بشهر نوفمبر لينجح بلد الوليد من تسديد هدفين مقابل هدف لإتليتيك بلباو .

ليسجل للفريقين عدد متساوي من الإنتصارت على بعضهم البعض حيث حصل أتليتيك بلباو على إنتصارين وبلد الوليد إنتصارين أخرين وتعادلين أخرين لهما لتدق في نفوس الجماهير الترقب لفوز فريقهم.

وعن مجريات اللقاء بالشوطين كما ذكر في الشوط لأول قام أتليتيك بلباو تسديد هدف نظيف في شباك بلد الوليد عن طريق الاعب جون مورسيو بالدقيقة الرابعة عشر كما أستطاع بلد الوليد بالدقيقة الأربعين أن يسدد هدف التعادل الإيجابي وتبعه الاعب ف.أوريانا بتسديد هدف لبلد الوليد بمساعدة زميله الاعب اوسكار بلانو في الدقيقة السبعين والخامسة والثمانين ركل شون ويسيميان بمساعدة سعيدي يانكو الهدف الثاني لبلد الوليد.

ولكن لم يلبث ذلك الهدف كثيرآ حتي سجل مثيله من قبل فريق أتليتيك بلباو في الدقيقة التسعين لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين أخرين لكلا الفريقين.

إقرأ أيضاً

ملخص واهداف مباراة أتلتيك بلباو وبلد الوليد الدوري الاسباني

إغلاق