مع إستئناف فعاليته تعرف علي مواعيد المباريات القادمة بالدوري الكويتي

مع إستئناف فعاليته تعرف علي مواعيد المباريات القادمة بالدوري الكويتي

أعلن الإتحاد الكويتي لكرة القدم إستئناف فعاليات الموسم الحالي للدوري الكويتي كرة القدم يوم غد الثلاثاء 13 أبريل 2021 بعد فترة توقف دامت لأكثر من شهر بسبب إجراءات الحجر الصحي الذي فُرض علي لاعبي المنتخب الوطني عقب عودتهم من معسكرهم في المملكة العربية السعودية.

 

مباريات الثلاثاء

وتُفتتح الفعاليات في الغد بمباراتين تجمع كلاً من النصر والشباب، العربي والكويت.

فيلتقي نادي النصر مع الشباب علي ملعب علي صباح السالم، حيث يلتقي الفريقان للمرة السادسة هذا الموسم تمكن النصر من تحقيق الفوز فيهم جميعاً. جدير بالذكر أن نادي النصر يحتل الترتيب الخامس برصيد 14 نقطة حصل عليها من الفوز في 4 مباريات والخسارة في 3 مباريات وتحقيق التعادل في مبارتين فقط. في حين يقع الشباب في الترتيب الثامن برصيد 7 نقاط حصل عليها من الفوز في مبارتين وخسارة 6 مباريات مقابل تعادل وحيد.

كما يلتقي العربي مع نظيره نادي الكويت علي ملعب صباح السالم، ويحتل نادي العربي الترتيب الأول لدول الدوري برصيد 23 نقطة تمكن من الحصول عليها عندما فاز في 7 مباريات وتعادل في اثنين في حين لم يُهزم الفريق قط هذا الموسم. بينما نادي الكويت يقع في الترتيب الثالث برصيد 17 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 5 مباريات ولم يخسر الفريق هذا الموسم .

مباريات الأربعاء

كما يشهد يوم الأربعاء 14 أبريل ثاني أيام الجولة العاشرة، مباراتين تجمع كل من السالمية وكاظمة، الفحيحيل والقادسية.

فيواجه السالمية فريق كاظمة علي ملعب “ثامر” ،ويقع السالمية في الترتيب السادس برصيد 12 نقطة حصل عليها من الفوز في 4 مباريات وخسارة خمس مباريات وبدون أي تعادل، في مقابل فريق كاظمة الذي يقع رابعاً برصيد 15 نقطة حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في 3 مقابل الهزيمة في مبارتين. جدير بالذكر أن الفريقين التقوا قبل ذلك هذا الموسم 5 مرات فاز فيها السالمية مرتين وكذلك فاز كاظمة في مثلهم في مقابل تعادل واحداً

وفي اليوم ذاته يجمع ملعب عبدالله الخليفة فريقي الفحيحيل والقادسية، يقع الفحيحيل في الترتيب التاسع برصيد 6 نقاط حيث خسر الفريق 5 مباريات وتعادل في 3 مباريات في حين انتصر مرة واحدة. بينما يحتل القادسية الترتيب الثاني برصيد 18 نقطة حيث فاز في 5 مباريات و تعادل في 3 مباريات بينما خسر مباراة واحدة.

وفي ثالث أيام الجولة العاشرة يوم الخميس 15 أبريل 2021 يلتقي الساحل وخيطان علي ملعب صباح السالم، ويقع الساحل في الترتيب السابع برصيد 8 نقاط فقط، فقد فاز الفريق في مباراتين وخسر في 5 مباريات كما تعادل في مباراتين، في مقابل نادي خيطان الذي يقع في الترتيب العاشر والأخير برصيد 3 نقاط فقط، فخسر الفريق في 6 مباريات وتعادل في 3 مباريات في حين لم يفز في أي مباراة.

إقرأ أيضًا:

الإتحاد الكويتي لكرة القدم يعلن إستئناف مباريات الدوري للموسم الحالي

إغلاق