موسيماني يحضر مؤتمر مباراة الأهلي وصن داونز

موسيماني يحضر مؤتمر مباراة الأهلي وصن داونز

يتحدث غدا الجمعة المدرب الجنوب أفريقي بيستو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الثالثة عصراً في مؤتمر صحفي عن مباراة المارد الأحمر أمام صن داونز المقرر لها أن تقام عصر السبت القادم في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

ويحضر المدرب الجنوب أفريقي بيستو موسيماني وأحد لاعبي القلعة الحمراء المؤتمر الصحفي الذي يقام في الساعة الثالثة على استاد لوكاس موريبي بجنوب افريقيا من أجل الحديث أمام وسائل الإعلام التي تحضر المؤتمر من مباراة العودة أمام نظيره فريق ميلودية فريق صن داونز الجنوب أفريقي، ورؤيته للمباراة القادمة التي يخوضها في دوري الأبطال وجميع التفاصيل المتعلقة بالجوانب الفنية والخططية للقاء.

ويلتقي المارد الأحمر مع فريق صن داونز في تمام الثالثة عصر السبت المقبل بتوقيت مصر والرابعة بتوقيت المملكه العربيه السعودية على استاد لوكاس موريبي، والذي يكون في مدينة بريتوريا، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان المارد الأحمر حقق الفوز في لقاء الذهاب على صن داونز الجنوب أفريقي في منافسات جولة الذهاب والتي أقيمت بالقاهرة على استاد الأهلي و السلام وانتهت بهدفين دون رد، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية .

اقرأ أيضا:

موسيماني يكشف عن حديثة مع لاعبي الأهلي 

إغلاق