موسيماني يكشف عن حديثة مع لاعبي الأهلي

موسيماني يكشف عن حديثة مع لاعبي الأهلي

أكد المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن المارد الأحمر حقق الفوز على حساب فريق صن داونز بهدفين دون رد، في منافسات جولة الذهاب التي كانت بالقاهرة، مشيرا أن المارد الأحمر لم يحسم تأهله إلى الدور نصف النهائي في منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، خاصة أن كان يوجد شوط ثاني بين الفريقين يوم السبت المقبل.

 

وقال بيتسو موسيماني أنه إذا تحدث معه أحد قبل مباراة القلعة الحمراء أمام صن داونز الأولى في القاهرة وسأله احد هل الفوز بهدف أو اثنين نتيجة جيدة لصالح الشياطين الحمر سيكون رده نعم ستكون جيدة.

وتابع قائلاً إن الفوز مهم بشكل عام ولكن لا يوجد شيء في الوقت الحالي مضمون في كرة القدم على الإطلاق والفوز بهدفين لم يحسم تأهلنا.

وأضاف المدير الفني للأهلي للنادي الأهلي قائلاً انه تحدث مع اللاعبين بالقلعة الحمراء اليوم في أول مقابلة تجمعهم منذ خوض مباراة الذهاب امام صن داونز مشيراً أنه هنأهم على الفوز وقال لهم إنهم حققوا الفوز على حساب صن داونز في شوط واحد مشيراً أنه مازال يوجد شوط ثان، وركز في مران اليوم على الجوانب الإيجابية والتي كانت قبل بداية تحضيرات الفريق لمباراة العودة.

اقرأ أيضا:

سر جلسة موسيماني مع مدير الكرة بالنادي الأهلي 

إغلاق