الأهلي يخوض مرانه الختامي بالسودان

الأهلي يخوض مرانه الختامي بالسودان

بدأ قبل قليل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الختامي في السودان على ملعب فرع الرياضة العسكري بالعاصمة السودانية الخرطوم عصر اليوم الجمعة استعدادا لخوض مباراة المريخ السوداني والتي من المقرر إقامتها في الثالثة عصر غدٍ السبت، ويأتي ذلك ضمن فعاليات مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

وكان الفريق الأول بالنادي الأهلي قد خاض مرانه الرئيسي أمس الخميس على ملعب الجوهرة الزرقاء بالسودان و الذي يستضيف المباراة غداً السبت نظرا لانشغاله اليوم الجمعة الموافق ٢ ابريل الجاري في نفس توقيت مران الأهلي، باستضافة لقاء الهلال السوداني ضد ميلودية صن داونز الجنوب إفريقي بنفس البطولة.

ويدخل الشياطين الحمر مواجهة المريخ السوداني، وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى، برصيد سبعة نقاط، جمعها المارد الأحمر من الفوز في مباراتين حساب نظيره فريق المريخ السوداني بالقاهرة، وحقق الفوز على فيتا كلوب بالكونغو بينما تعادل الاهلي مع فيتا كلوب بالقاهرة، وتعرض للهزيمة وحيدة من سيمبا في تنزانيا.

ويسعى المارد الأحمر بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيستو موسيماني لتحقيق الفوز علي حساب المريخ غدا لضمان التأهل لدور ال ١٦ في دوري أبطال أفريقيا .

اقرأ أيضا:

موعد مباراة الاهلي والزمالك الدوري المصري 

إغلاق