موعد مباراة الاهلي والزمالك الدوري المصري

موعد مباراة الاهلي والزمالك الدوري المصري

يستقبل ملعب القاهرة الدولي مباراة الاهلي والزمالك في لقاء قمة كرة القدم المصرية مساء اليوم 24 من فبراير حيث يلتقي الفريقين في مباراة مؤجلة من منافسات الجولة الرابعة في بطولة الدوري العام المصري ونتابع موعد وتوقيت اللقاء من موقع كورة اون.

 

استعداد الاهلى لمباراة الزمالك

يدخل المدير الفني للنادى الاهلى رينيه فايلر مباراة اليوم ويسعي الى هدف واحد وهو تحقيق الفوز ومواصلة الانفراد بصدارة البطولة المصرية بعدد 45 نقطة تمكن من جمعها من الفوز في 15 مباراة حتى الان ويرغب لاعبي المارد الاحمر الى تعويض الهزيمة التى لاحقتهم في لقاء السوبر امام الزمالك لارضاء جماهير القلعة الحمراء.

استعداد الزمالك لمباراة الاهلي

يدخل المدير الفني لنادي الزمالك كارتيرون مباراة الاهلى ويسعي الى نفس الهدف وتحقيق الانتصار على المارد الاحمر في لقاء القمة المصرية وزيادة عدد نقاط الفريق حيث يتواجد الزمالك في الترتيب الثالث بعدد نقاط 31 نقطة حققهم من 15 مباراة نجح في الفوز بتسعة مباريات وحقق التعادل في 4 ولاحقته الهزيمة في 2.

موعد مباراة الاهلي والزمالك الدوري المصري

تنطلق مباراة الأهلي والزمالك على ستاد القاهرة الدولي مساء الاثنين 24 من فبراير في لقاء مؤجل من منافسات الاسبوع الرابع من الدوري المصري العام بسبب بطولة كأس أمم أفريقيا للمنتخبات الأوليمبية وتترقب جماهير الكرة المصرية والعربية مباراة الكلاسيكو المصري التى تجمع بين الاهلى مع الزمالك في منافسة من الصعب التوقع بنتيجتها.

تشهد مباراة الاهلي ضد الزمالك حالة من التوتر والغضب بين الناديين بسبب ماحدث في لقاء السوبر المصري في الامارات وماصدر من عقوبات على لاعبي الفريقين من لجنة الانضباط ورفض ادارة الناديين هذه العقوبات.

الدورى المصري الممتاز – الجولة ال4

ستاد القاهرة الدولي

مباراة الاهلي والزمالك

الساعة 07:30 مساء بتوقيت مصر

الساعة 08:30 مساء بتوقيت السعودية

قناة أون سبورت – قناة تايم سبورت

إغلاق