نتيجة مباراة الإسماعيلي وأسوان في الدوري المصري

نتيجة مباراة الإسماعيلي وأسوان في الدوري المصري

انطلقت منذ قليل صافرة النهاية لأحداث اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي في مواجهة نظيره الفريق الكروي الأول بنادي أسوان، والذي أقيم ضمن فعاليات الأسبوع الثاني والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2020-2021.

 

 

وأنتهت أحداث اللقاء اليوم بفوز الإسماعيلي على أسوان بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليحقق الفوز الخامس له على التوالي بقيادة إيهاب جلال.

وقد شهد الشوط الأول من المباراة سيطرة التعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة هدف لكل منهما.

تقدم أسوان بالهدف الأول في الدقيقة 3 من عمر المباراة، والذي سجله أشرف مجدي، بعد تمريرة سحرية من أشرف مجدي، رائع داخل منطقة الجزاء ثم سدد كرة سكنت شباك الدراويش.

ثم أدرك الإسماعيلي هدف التعادل في الدقيقة 17 والذي أحرزه حسين السيد، بعد أن مر بشكل رائع يسار منطقة الجزاء ثم سدد الكرة في شباك أبناء الجنوب.

وفي الشوط الثاني من المباراة بالدقيقة 64 شهدت هدف التقدم الثاني لصالح الإسماعيلي والذي سجله شكري نجيب، من ركلة حرة لصالح فريق الإسماعيلي في منتصف ملعب أسوان نفذها أحمد مدبولي عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أخطأ دفاع أسوان في إبعادها فوصلت إلى شكري نجيب فسدد كرة رائعة سكنت الشباك الخالية.

ثم عزز شكري نجيب أهداف الدراويش وسجل هدف التقدم الثالث في الدقيقة 73 بعد تمريرة رائعة من أحمد مدبولي وصلت إلى شكري نجيب يسار منطقة الجزاء فسدد كرة ساقطة من أعلى الحارس سكنت الشباك.

وفي الوقت الإضافي من عمر المباراة بالدقيقة 90+5 شهدت ركلة جزاء لصالح فريق أسوان بعد إعاقة من مروان الصحراوي لمحمد أسامة داخل منطقة الجزاء والذي سجلها عمرو الحلواني.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الإسماعيلي إلى 26 نقطة ليحتل المركز الثالث عشر في ترتيب جدول الدوري المصري.

اقرأ أيضا:

نتيجة مباراة الزمالك والاسماعيلي الدوري المصري 

إغلاق