نتيجة مباراة الزمالك والاسماعيلي الدوري المصري

نتيجة مباراة الزمالك والاسماعيلي الدوري المصري

ننقل نتيجة مباراة الزمالك والاسماعيلى Zamalek Vs Ismaili في الدوري المصري الممتازعبر موقع كورة اون مساء اليوم 17 من فبراير حيث تجري احداث اللقاء على ستاد القاهرة الدولي في منافسات الأسبوع ال13 من ذهاب الدور الاول في البطولة المصرية ونتابع مباريات اليوم في بث مباشر بجودة عالية.

 

مشاهدة مباراة الزمالك والاسماعيلي

نعرض في تغطية حصرية مباراة الزمالك اليوم مع فريق الاسماعيلي على ملعب القاهرة الدولي في مواجهات ذهاب الاسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري العام المصري ونتابع مشاهدة مباريات اليوم  عبر موقعنا كورة اون لايف.

ترتيب الزمالك في الدوري المصري

يدخل المارد الابيض اللقاء ويسعي الى هدف واحد وهو تحقيق الفوز واقتناص الثلاثة نقاط للحفاظ على صدارة قمة الترتيب التى يحتلها برصيد ستة وعشرون نقطة ببطولة الدوري الممتاز المصري حتى الان.

تنطلق المباراة في تمام الساعة 19:30 بتوقيت مصر والساعة 20:30 مساء بتوقيت السعودية

يمكنكم متابعة المباراة على قناة تايم سبورت حصريا ويوفر موقعنا كورة اون بث مباشر لايف للقاء

ترتيب الاسماعيلي في الدوري المصري

في المقابل يتواجد فريق الاسماعيلي في الترتيب ال17 برصيد ثمانية نقاط حتى هذا الاسبوع ويسعى الدراويش الى تحقيق نتيجة ايجابية وحصد نقاط اللقاء لتحسين ترتيبه في جدول البطولة.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

ننقل مشاهدة مباريات اليوم حصريا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العربية والعالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر حيث يلتقي فريق الزمالك مع الاسماعيلي ضمن منافسات الاسبوع ال13 ببطولة الدوري العام المصري فى بث مباشر مباريات اليوم ونتابع اللقاء فى تحديث مستمر بجودة عالية وافضل صوت.

السابعة والنصف مساء بتوقيت في مصر
الثامنة والنصف مساء بتوقيت السعودية
الثامنة والنصف مساء بتوقيت الاردن
التاسعة والنصف مساء بتوقيت الامارات

مشاهدة المباراة بشاشة كاملة من هنااااا

انتهت المباراة بفوز فريق الزمالك بهدفين مقابل هدف

إغلاق