نتيجة الشوط الأول من مباراة برشلونة وسيلتا فيغو بالدوري الإسباني 2021

نتيجة الشوط الأول من مباراة برشلونة وسيلتا فيغو بالدوري الإسباني 2021

حل ضيفآ اليوم فريق سيلتا فيغو على فريق برشلونة بملعب كامب نو الذي سيشهد تجديدآ لم يعهده من قبل منذ عام 1950 , وذلك لعقد مباراة جديدة بالجولة السابعة والثلاثين ضمن جولات الدوري الإسباني الممتاز في موسمه الحالي 2021.

 

بالرغم من قوة فارس لا ليجا التي نعرفها منذ دخوله فرق الدوري إلا أنه لم يقدم أداء كروي مبشر في الجولة الخامسة والثلاثين والسادسة والثلاثين.

حيث حصد فريق برشلونة تعادلين وفوزين وخسارة واحده وبمقارنة الأداء بينه وبين سيلتا فيغو فسنجد أن سيلتا فيغو جمع أربع إنتصارات وخساراة واحدة .

لذلك كما ذكر أن لسيلتا فيغو التقدم والذي يمكن أن يقلق فريق برشلونة صاحب الأداء الرياضي المتأخر في الجولات السابقة.

كما يفصل فريق برشلونة عن سلتا فيغو أربع مستويات وفيها تمركز إشبيلية بمجموع سبع وأربعين نقطة – وريال سوسيداد بمجموع سته وخمسين نقطة – وريال بيتس بمجموع نقاط خمسه وخمسين نقطة – وفياريال بنفس عدد نقاط ريال بيتس, ليحل علينا سيلتا فيغو بالمركز الثامن بمجموع خمسين نقطة بينما برشلونة بالمركز الثالث بمجموع نقاط سته وسبعين نقطة.

وعن مجريات اللقاء بالشوط الأول سدد اللاعب ميسي هدف برشلونة الأول بالدقيقة الثامنة والعشرين كما رد عليه سياتا فيغو سريعآ من خلال اللاعب سانتي مينا بهدف في شباك برشلونة بالدقيقة الثامنة الثلاثين من عمر الشوط الأول لينتهي هذا الشوط بالتعادل الإيجابي للفريقين حيث تسديد هدف من خلال كل فريق في شباك منافسة.

اقرأ أيضا: 

ليفانتي يفرض التعادل الإيجابي علي برشلونة في الدوري الإسباني 

إغلاق