ليفانتي يفرض التعادل الإيجابي علي برشلونة في الدوري الإسباني

ليفانتي يفرض التعادل الإيجابي علي برشلونة في الدوري الإسباني

لم يتمكن نادي برشلونة من الحفاظ على حظوظه في الحصول على بطولة الدوري الإسباني هذا السيزون بعد أن تعثر وتعادل علي نتيجة ثلاثة أهداف لمثلهما، منذ قليل، في استاد سيوتات دي فالنسيا، في إطار منافسات الإسبوع السادس والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.

 

أحداث المباراة

استهل برشلونة اللقاء بكل قوة وكان قريباً من إحراز الهدف الأول لولا عدم براعة بيدري في تصرفه عند المرمى خلال أول 5 دقائق، قبل أن يتمكن من التفوق بهدف عبر نجمه ليونيل ميسي عند الدقيقة 25 بهدف جاء بإبداع.

هجوم برشلونة خلال شوط اللقاء الأول جاء نتيجته هدف ثان عبر النجم بيدري الذي فعلها ليعوض فرصته الضائعة التي لم يحرزها، لتنتهي أول 45 دقيقة على نتيجة الهدف.

وبعد العودة في الشوط الثاني، ظهر ليفانتي برد فعل رائع وتمكن من تقليل الفارق بهدف من خلال جونزالو ميليرو عند الدقيقة 57، وفي خلال دقيقتين لا غير استطاع ليفانتي إحراز التعادل بهدف مميز بعد قطع الكرة من ليو في وسط الميدان.

ورد بعدها برشلونة، حيث سجل الفرنسي عثمان ديمبلي هدف التفوق لبرشلونة عند الدقيقة 64، قبل أن يأخذ فرينكي دي يونج ورقة صفراء.

وعند الدقيقة 83، استقبلت شباك تير شتيجن هدف جديد لليفانتي وهو التعادل عبر سيرجيو ليون.

الجدير بالذكر أنه بتلك النتيجة، يرتفع رصيد برشلونة للنقطة 76 في المرتبة الثانية في جدول ترتيب الدوري الإسباني بصورة مؤقتة.

إقرأ أيضًا:

ترتيب فرق الدوري الإسباني الممتاز عقب مباراة برشلونة وليفانتي

إغلاق