الميلان يعلن انسحابه من المشاركة في دورى السوبر الاوروبي

الميلان يعلن انسحابه من المشاركة في دورى السوبر الاوروبي

أعلن نادى اي سي ميلان الإيطالي انسحابه من المشاركة فى دورى السوبر الاوروبي وذلك بعد إعلان انتر ميلان مواطنه و اتليتكو مدريد الاسبانى بساعات قليلة .

 

حيث أعلن ميلان فى بيان رسمى أنه لم يشارك فى بطولة دورى السوبر الاوروبي الذى أسسها هو و ال11 نادى آخرين من عملاقة الكورة فى اوروبا .

و قد سبق وأعلن نادى إنتر ميلان الايطالى و نادى اتليتكو مدريد الاسبانى انسحابهما بعد ساعات من إعلان أندية ليفربول و تشيلسي ومانشستر يونايتد و مانشستر سيتي وارسنال و توتنهام هوتسبير الانجليزى انسحابهم من نفس البطولة .
و من المنتظر اعلان يوفينتوس الايطالى الانسحاب خاصة بعد تصريح رئيس النادى اندريا أنييلي أن بطولة السوبر الاوروبي لم تعد موجودة نت الأساس وان الفكرة أصبحت منعدمة .
و على نفس التصريح أكد رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن ان هذة الأندية ارتكبت جريمة كبيرة و اتسموا بالإنانية .
و أكد بيريز مدافعا عن الأندية الأمر بعد فيروس كورونا أصبح صعب لقد خسرنا أكثر من 400 مليون يورو و خفضنا رواتب اللاعبين ماذا فعل الاتحاد الأوروبي لانقاذ الأندية نا الكارثة المدية.
و فى سياق متصل شنت الصحافة الايطالية موجة من الاتهامات على الأندية الإيطالية التى أعلنت مشاركتها فى البطولة و أوجبت بضرورة هبوطهم إلى دورى الدرجة الرابعة وقالت أنهم فعلوا شى انانى .

اقرأ أيضا:

تقرير الدورى الأوروبي: يونايتد يطيح بميلان و روما يتأهل و توتنهام يخرج بنتيجة قاسية وارسنال يصعد رغم الهزيمة

إغلاق