تقرير الدورى الأوروبي: يونايتد يطيح بميلان و روما يتأهل و توتنهام يخرج بنتيجة قاسية وارسنال يصعد رغم الهزيمة

تقرير الدورى الأوروبي: يونايتد يطيح بميلان و روما يتأهل و توتنهام يخرج بنتيجة قاسية وارسنال يصعد رغم الهزيمة

أسفرت نتائج دور إياب دور الـ16 من الدورى الاوربي على العديد من المفاجآت حيث استطاع مانشستر يونايتد الإنجليزي التأهل إلى دور الـ8 الدوري الأوروبي لكرة القدم بفوزه على ميلان الإيطالي بهدف نظيف على ملعب السان سيرو بمجموع المباراتين (2-1).

 

نتائج مباريات دور الـ16

وفى مبارة أخرى حسم دينامو زغرب الكرواتي التأهل بعد فوزه على توتنهام الإنجليزي من بنتيجة كبيرة بثلاثية دون رد بعد التمديد إلى وقت إضافى وكانت نتيجة الذهاب انتهت بفوز توتنهام بهدفين دون رد .

وعبر أرسنال إلى دور ال8 رغم الهزيمة على أولمبياكوس اليوناني بهدف دون رد في إياب دور ال16

صعد روما الإيطالي إلى دور الثمانية من منافسات الدوري الأوروبي بعد أن عاود وفاز على شاختار دانيتسك الأوكراني بهدفين دون رد إياب الدور 16.

وحقق اياكس الهولندي فوز بهدفين دون رد على يانج بويز وكان أياكس قد حقق الفوز ذهابا بنتيجة ثلاث أهداف دون رد بمجموع المباراتين 5 أهداف دون رد .

وتأهل فريق فياريال الإسباني إلى دور ال8 بعد فوزه على ضيفه دينامو كييف الأوكراني بهدفين دون رد ، و فاز فياريال ذهابا بنفس النتيجة لتكون النتيجة فى المباراتين اربع أهداف دون رد.

موعد قرعة دور الثمانية

و تجرى قرعة دور ال8 الدوري الأوروبي ظهر الجمعة، 18 مارس 2021،وتأهلت لهذا الدور 8أندية فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي و أرسنال الانجليزى و روما الايطالى و دينامو زغرب الكرواتي واياكس امستردام الهولندى و فيا ريال الاسبانى و سلاف براج التشيكي .

إقرأ أيضًا:

مانشستر يونايتد يتأهل لربع نهائي الدوري الأوروبي بالفوز على ميلان

إغلاق