نتيجة مباراة الزمالك وحرس الحدود في كأس مصر

نتيجة مباراة الزمالك وحرس الحدود في كأس مصر

تأهل فريق الزمالك لدور الستة عشر لكأس مصر بعد فوزه على حرس الحدود بثلاثة مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السويس الجديد في إطار مباريات دور الـ32 للبطولة، ليتأهل الأبيض لمواجهة الإسماعيلي في الدور التالي.

 

أحداث اللقاء

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد أبو جبل و محمد عبد الشافي و محمود علاء و حسام عبد المجيد و حمزة المثلوثي، وفرجاني ساسي و إسلام جابرو محمود عبد الرازق شيكابالا ويوسف أوباما و سيف الدين الجزيري و حميد أحداد .

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين، وهاجم الزمالك في الدقائق الأولى لتسجيل هدف مبكر، في حين لم يتراجع لاعبو الحرس للتأمين الدفاعي، واعتمد الفريق العسكري على تضييق المساحات على لاعبي الزمالك واستغلال الأجناب للهجوم.
وسنحت أول فرصة للأبيض من ضربة حرة لشيكابالا أنقذها حارس المرمى، وفي الدقيقة التاسعة يحرز حسن يوسف هدف التقدم للحرس من تسديدة من خارج منطقة جزاء الزمالك سكنت على يمين محمد أبو جبل.

ويكثف الزمالك محاولاته لتعديل النتيجة، وفي الدقيقة 17 يشهر الحكم البطاقة الحمراء لأحمد قطاوي لاعب الحدود بعد عرقلته لحميد أحداد المنفرد بالمرمى ليكمل فريقه اللقاء بعشرة لاعبين، وفي الدقيقة 18 يحرز يوسف أوباما هدف التعادل للزمالك من ضربة حرة مباشرة سكنت على يمين الحارس.
وتوالت محاولات الفريق الأبيض لتسجيل هدف التقدم، في حين تراجع الحرس للدفاع، ويحصل إسلام جابر على بطاقة صفراء للخشونة، ولم يتمكن لاعبو الأبيض من استغلال الوقت المتبقي للتسجيل لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ومع بداية الشوط الثاني ينشط الزمالك ويهاجم حتى يحصل الفريق على ركلة جزاء وينجح محمود علاء في استغلالها وتسجيل الهدف الثاني للأبيض على يسار الحارس، ويدفع الجهاز الفني للزمالك بمحمود عبد العزيز بدلا من سيف الدين الجزيري، وفي الدقيقة 68 يحرز محمود علاء الهدف الثالث للزمالك والثاني له من ركلة جزاء أيضا حصل عليها إسلام جابر.

ويدفع الجهاز الفني للزمالك بحسام أشرف بدلا من شيكابالا وحازم إمام بدلا من المثلوثي، ويحصل محمود علاء على بطاقة صفراء للخشونة مع أحد لاعبي الحرس، ويشارك مروان حمدي ومحمد عبد السلام بدلا من حميد أحداد ومحمود علاء، ويحصل حسام عبد المجيد على بطاقة صفراء للخشونة وسعى الفريق الأبيض لتعزيز التقدم، ، في حين حاول الحدود التقليص لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الزمالك وتأهله للدور التالي.

إقرأ أيضًا:

أهداف مباراة الزمالك وحرس الحدود اليوم في كأس مصر

إغلاق