نتيجة مباراة الزمالك وتونجيث السنغالي في دوري أبطال إفريقيا

نتيجة مباراة الزمالك وتونجيث السنغالي في دوري أبطال إفريقيا

تعادل فريق الزمالك بدون أهداف مع نظيره تونجيث السنغالي في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا التي أقيمت بينهما باستاد لات ديور، ليرفع الزمالك رصيده إلى نقطتين يحتل المركز الثاني، في حين يحصل تونجيث على أول نقطة له ويحتل المركز الاخير.

 

بدأ الزمالك محمود جنش و أحمد فتوح و محمود علاء و محمد عبد الغني و حمزة المثلوثي وطارق حامد و فرجاني ساسي و أحمد سيد زيزو و أشرف بن شرقي و يوسف أوباما و أسامة فيصل.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين وهاجم الفريق السنغالي منذ الدقائق الأولى، ولكن سرعان ما استعاد الزمالك السيطرة على مجريات الأمور وهدد مرمى أصحاب الأرض، ويهدر المثلوثي فرصة للأبيض في الدقيقة السابعة من انفراد بالمرمى.

وواصل الزمالك سيطرته على مجريات الأمور وحاول استكشاف الطريق لمرمى تونجيث ولكن دفاعات الفريق السنغالي تصدت لمحاولات الفريق الأبيض، وشهدت الدقيقة 26 أخطر فرصة لتونجيث عن طريق ديوب إلا أن الدفاع أنقذ الموقف.

كثف الفريقان محاولاتهما في الدقائق المتبقية لتسجيل هدف التقدم لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ومع بداية الشوط الثاني هاجم الفريق السنغالي إلا أنه بمرور الوقت بدأ الزمالك ينشط ويهدد مرمى أصحاب الأرض ويحصل محمد عبد الغني على بطاقة صفراء للخشونة ويتألق حارس تونجيث ويتصدى لرأسية أسامة فيصل في الدقيقة 62، ويدفع الجهاز الفني للزمالك بعبد الله جمعة بدلا من أحمد فتوح، وبعدها يدفع الجهاز الفني بإمام عاشور ومروان حمدي بدلا من بن شرقي وأسامة فيصل ويحاول الفريق السنغالي مهاجمة الزمالك لكن دون خطورة.

وكثف الزمالك محاولاته في الدقائق الأخيرة للتسجيل وتتصدى العارضة لفرصة من إمام عاشور في الدقيقة الأخيرة لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

إقرأ أيضاً

ملخص مباراة الزمالك وتونغيث اليوم في دوري أبطال أفريقيا

إغلاق