نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري

نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري

تعادل فريق الزمالك مع بيراميدز بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت باستاد القاهرة في الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وارتفع رصيد الأبيض إلى 41 نقطة يحتل بهم المركز الأول، في حين رفع بيراميدز رصيده إلى 31 نقطة يحتل بهم المركز الثالث.

 

أحداث الشوط الأول 

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد و حمزة المثلوثي و محمود الونش و محمود علاء و أحمد فتوح وطارق حامد و فرجاني ساسي و أحمد سيد زيزو و يوسف أوباما و أشرف بن شرقي وحميد أحداد.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين وسدد ساسي ضربة حرة مباشرة للأبيض في الدقيقة الثالثة مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى شريف إكرامي، وفي الدقيقة السادسة سنحت فرصة لبيراميدز عن طريق رمضان صبحي إلا أن محمود علاء تدخل وتحولت الكرة لركنية، وتوالت محاولات بيراميدز الهجومية، ويهدر جون أنطوي فرصة جديدة للضيوف من انفراد بالمرمى بعدما تدخل الدفاع وحولها لركنية.

وسيطر بيراميدز على مجريات الأمور في ظل تراجع الزمالك واعتماده على الهجمات المرتدة، وبدأ الفريق الأبيض يستغل اللعب على الأجناب من أجل ضرب دفاعات بيراميدز، وفي الدقيقة 34 يحصل رمضان صبحي على بطاقة صفراء للخشونة مع حمزة المثلوثي.
وفي الدقيقة 39 يحرز عبد الله السعيد هدف التقدم لبيراميدز بعدما توغل داخل منطقة جزاء الزمالك وراوغ الدفاع وسجل في المرمى، ويحصل محمود علاء على بطاقة صفراء للخشونة، وبعدها يحصل طارق حامد على بطاقة صفراء للخشونة، وحاول الزمالك تعديل النتيجة في الوقت المتبقي لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم بيراميدز بهدف دون رد.

أحداث الشوط الثاني

ومع بداية الشوط الثاني يدفع الجهاز الفني للزمالك بشيكابالا بدلا من يوسف أوباما، وحاول الأبيض تعديل النتيجة في حين سعى بيراميدز للتعزيز، وفي الدقيقة 53 يهدر حميد أحداد فرصة التعديل للزمالك من تسديدة مرت بجوار القائم، وبعدها يهدر ساسي فرصة في الدقيقة 57 من رأسية علت العارضة.
وفي الدقيقة 65 يدفع الجهاز الفني لبيراميدز بعمر جابر بدلا من أحمد توفيق، وفي الدقيقة 67 يهدر زيزو فرصة محققة من انفراد بالمرمى بعدما استغل شيكابالا خطأ دفاع بيراميدز ومرر الكرة لزيزو الذي تباطئ في تسديدة الكرة لينقذها إكرامي، ويحصل أحمد أيمن منصور على بطاقة صفراء للخشونة.

وفي الدقيقة 72 يتألق إكرامي وينقذ مرماه من هدف محقق لأحداد، ويدفع الجهاز الفني لبيراميدز بمحمود حمادة بدلا من أنطوي، في حين يدفع الزمالك بسيف الدين الجزيري وحازم إمام بدلا من أحمد زيزو والمثلوثي، وفي الدقيقة 83 يدفع الجهاز الفني للزمالك بإسلام جابر بدلا من أحمد فتوح، وتتواصل محاولات الأبيض للتعديل وفي الدقيقة 90 يحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للزمالك بعد العودة لتقنية الفيديو، ينجح أشرف بن شرقي في استغلالها وتسجيل الهدف الأول للأبيض على يسار الحارس، قبل أن يقرر الحكم إعادة الركلة مجددا وينجح بن شرقي في تسجيلها مجددا.

وكثف الزمالك محاولاته في الوقت المتبقي بدلا من الضائع لتسجيل هدف الفوز لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل بهدف لكل فريق.

إقرأ أيضًا:

فيديو . ملخص وأهدف مباراة الزمالك وبيراميدز

إغلاق