نتيجة مباراة الزمالك والمصري في الدوري

نتيجة مباراة الزمالك والمصري في الدوري

أطلق الحكم محمود البنا، صافرة النهاية لأحداث اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي المصري البورسعيدي، في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2020-2021.

 

وأنتهت المباراة بين الفريقين بفوز الفارس الأبيض بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويستمر في الانفراد بصدارة الدوري.

تقدم المصري البورسعيدي، في الدقيقة الثانية من زمن المباراة، بهدف أول سجله إيزي ايميكا، بعد كرة عرضية من أحمد رفعت من جهة اليسار استلمها إيزي إيميكا بشكل رائع داخل منطقة الجزاء ثم سدد كرة أرضية زاحفة سكنت أقصى يمين المرمى.

ثم شهد اللقاء الأول ضغط متواصل من لاعبي فريق الزمالك على دفاعات فريق المصري بحثا عن هدف التعادل، وسط ضغط متقدم من لاعبي فريق المصري على حامل الكرة من لاعبي فريق الزمالك.

مباراة الزمالك والمصري
مباراة الزمالك والمصري

وفي الدقيقة 29 شهدت هدف التعادل لصالح الفارس الأبيض سجله محمد عبدالغني مدافع الأبيض، بعد كرة عرضية من اسلام جابر من جهة اليسار أبعدها الحارس أحمد دعدور بشكل خاطيء فوصلت الكرة إلى محمد عبد الغني داخل منطقة الجزاء فسدد كرة ارتطمت بالقائم الأيسر وسكنت الشباك.

وفي الدقيقة 30 شهدت بطاقة صفراء من نصيب حسن علي لاعب فريق المصري يعد إعتراضه على حكم المباراة.

مباراة الزمالك والمصري
مباراة الزمالك والمصري

وفي الدقيقة 33 شهدت ركلة جزاء لصالح فريق المصري بعد لمسة يد على محمود حمدي الونش داخل منطقة الجزاء

ولكن نجح محمد عواد، حارس الزمالك، وأبعدها ببراعة من أسفل يسار مرماه.

وفي الدقيقة 41 شهدت هجمة مرتدة سريعة لصالج فريق الزمالك انتهت بتسديدة من أشرف بنشرقي من داخل منطقة الجزاء ولكن اللاعب فريد شوقي أبعد الكرة بشكل رائع من على خط المرمى قبل أن تمر إلى الشباك.

وفي الدقيقة 43 بعد مراجعة حكم المباراة لتقنية الفار أمر بإحتساب ركلة جزاء لصالح فريق المصري بعد لمسة يد على محمد عبد الغني داخل منطقة الجزاء

ولكن محمد عواد تألق من جديد وأبعد ركلة الجزاء المنفذة من سعيدو سيمبوري من أقصى أسفل يمين مرماه.

مباراة الزمالك والمصري
مباراة الزمالك والمصري

وفي الوقت الإضافي من عمر الشوط الأول للمباراة بالدقيقة 45+2 بعد مراجعة حكم المباراة لتقنية الفار وجد استحقاق حصول أحمد رفعت على البطاقة الحمراء وخروجه من الملعب.

وفي الدقيقة 45+3 شهدت ركلة جزاء لصالح فريق الزمالك بعد إعاقة من إسلام صلاح لمحاولة مرور سيف الدين الجزيري داخل منطقة الجزاء، تصدي لها حارس المصري ببراعة.

ومع بداية الشوط الثاني للمباراة شهدت ضغط قوي من لاعبي فريق الزمالك، محاولين تسجيل هدف التقدم.

وفي الدقيقة 60 شهدت هدف التقدم الثاني لصالح الفارس الأبيض سجله أشرف بن شرقي، بعد تسديدة رائعة من ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء من أشرف بنشرقي مرت من الحائط البشري ثم سكنت أقصى يسار المرمى.

وفي الدقيقة 67 بعد مراجعة حكم المباراة لتقنية الفار وجد استحقاق حصول طارق حامد، على بطاقة حمراء وخروجه من الملعب، بعد ضرب بالكوع للاعب عبد اللطيف جريندو.

وفي الدقيقة 69 شهدت هدف التعادل لصالح فريق المصري عن طريق أوستين أموتو، بعد كرة عرضية من كريم العراقي من جهة اليمين قابلها أوستين أموتو بضربة مقصية رائعة سكنت أقصى يسار المرمى

وفي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة شهدت ضغط متواصل من لاعبي فريق الزمالك على دفاعات فريق المصري بحثا عن هدف ثالث.

وفي الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء شهدت ركلة جزاء لصالح الفارس الأبيض، سجلها أحمد سيد زيزو، ليتقدم بالهدف الثالث للابيض.

وتنتهى أحداث لقاء اليوم بفوز الفارس الأبيض على الفريق البورسعيدي بثلاثية مقابل هدفين.

ويرتفع رصيد الفارس الأبيض إلى 54 ويستمر في صدراة ترتيب الدوري المصري، بينما يتجمد رصيد المصري عند 39 نقطة.

إقرأ أيضاً

فيديو أهداف مباراة الزمالك والمصري الدوري المصري

إغلاق