نتيجة مباراة الزمالك والإسماعيلي في كأس مصر

نتيجة مباراة الزمالك والإسماعيلي في كأس مصر

أطلق الحكم أمين عمر، صافرة النهاية لأحداث اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، والذي أقيم في إطار منافسات الدور الـ16 من بطولة كأس مصر لموسم 2020-2021.

 

أحداث الشوط الاول

وانتهت مباراة اليوم بفوز الفارس الأبيض بنتيجة هدف نظيف دون مقابل، ويتأهل إلى الدور الربع النهائي من بطولة كأس مصر على حساب غريمه الإسماعيلي.

شهدت الدقيقة 4 من زمن الشوط الأول من المباراة هدف محقق ضائع لصالح الزمالك، بعد أن نجح أحمد سيد زيزو في ترويضها بشكل جيد وأطلق تسديدة يسارية قوية ولكنها إصطدمت بالقائم الأيسر.

كما شهدت الدقيقة 13 من زمن اللقاء هدف محقق ضائع للفارس الأبيض، بعد هجمة سريعة من سيف الدين الجزيري إلى أشرف بن شرقي، كادت تسكن شباك الإسماعيلي، ولكن نجح محمد هاشم، في إبعاد الكرة من على خط المرمى.

وفي الدقيقة 24 تعرض حازم إمام للإصابة مما دفع الجهاز الفني للتبديل الأول الأضطراري بخروج حازم إمام ونزول حمزة المثلوثي.

ونجح أشرف بن شرقي، في تسجيل هدف التقدم الأول لصالح الزمالك، بعد تمريرة سحرية من شيكابالا، الذي مر بشكل سريع داخل منطقة الجزاء منفردا تماما بالمرمى والذي سدد الكرة بشكل رائع.

وفي الوقت الإضافي من عمر الشوط الأول من المباراة بالدقيقة 45+2 حصل أشرف بن شرقي على البطاقة الحمراء وخروجه من الملعب، بعد أن حصل على البطاقة الصفراء الثانية له في المباراة نتيجة إعتراض بشكل غير لائق على حكم المباراة امين عمر.

وتوقف اللقاء في الوقت الإضافي من عمر الشوط الأول للمباراة بالدقيقة 45+3 بسبب إعتراض الجهازين الفني والإداري لنادي الزمالك على قرارات حكم المباراة بعد حصول أشرف بن شرقي، على البطاقة الحمراء وخروجه من الملعب.

أحداث الشوط الثاني

وشهد بداية الشوط الثاني من المباراة تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي الزمالك في وسط الملعب.

ثم شهد الشوط محاولات هجومية من لاعبي الإسماعيلي لتسجيل هدف التعادل، لكنها لم ترتق إلى مستوى الخطورة، لاستغلال النقص العددي في صفوف الفريق.

وفي الدقيقة 67 شهدت تسديدة قوية عن طريق شيكابالا لاعب الزمالك من داخل يسار منطقة جزاء الإسماعيلي إصطدمت بقدم أحد المدافعين ووصلت سهلة للحارس محمد فوزي.

وفي الدقيقة 74 شهدت هدف محقق ضائع للزمالك بعد تنفيذ متقن للركلة الحرة المباشرة من أحمد سيد زيزو من على حدود منطقة الجزاء بتمريرة طولية إرتقى لها المدافع المتقدم محمد حمدي الونش برأسية قوية كادت تسكن الشباك لولا تألق الحارس محمد فوزي في التصدي لها وإبعاد الخطورة عن مرماه.

وشهدت الدقائق الأخيرة من عمر المباراة تراجع كامل من جميع لاعبي الزمالك إلى حدود منطقة الجزاء في محاولة للحفاظ على النتيجة.

وتنتهى أحداث لقاء اليوم بفوز الفارس الأبيض بنتيجة هدف نظيف دون مقابل، ويتأهل للدور الربع النهائي من بطولة كأس مصر ويلتقي مع مصر المقاصة.

إقرأ أيضًا:

تعرف على عقوبة كارتيرون المتوقعة بعد طرده في مباراة الإسماعيلي

إغلاق