نتيجة مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري

نتيجة مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا غاليا على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في الجولة الثالثة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز، رفع الفريق الأبيض رصيده إلى 29 نقطة يحتل بهم صدارة الدوري، في حين يتوقف رصيد الدراويش عند 8 نقاط في المركز قبل الأخير.

 

أحداث المباراة 

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد أبو جبل وأحمد فتوح ومحمود علاء ومحمود الونش وحازم إمام وطارق حامد وإمام عاشور ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو ومحمود شيكابالا وسيف الدين الجزيري، جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين، وهاجم الإسماعيلي منذ الدقائق الأولى وهدد مرمى أبو جبل عن طريق انطلاقات شيلونجو ومحمد صادق ومحمد الشامي، وسنحت أول فرصة للأبيض في الدقيقة الثانية عشر من تسديدة لإمام عاشور أبعدها الدفاع.

وتتوالى محاولات الدراويش ويهدر شكري نجيب فرصة للضيوف في الدقيقة الرابعة عشر، ويحصل محمد حسن على بطاقة صفراء للخشونة، ويهدر سيف الدين الجزيري فرصة محققة للأبيض في الدقيقة 23 من تسديدة من داخل منطقة جزاء الإسماعيلي تصدى لها الحارس.

ويحصل محمد صادق على بطاقة صفراء للخشونة، وكاد محمد أبو جبل أن يكلف الزمالك التأخر بهدف بعدما استخلص منه الشامي الكرة وسددها بجوار القائم الأيمن، ويحصل شكري نجيب على بطاقة صفراء للخشونة مع محمود علاء، ويدفع الجهاز الفني للإسماعيلي بعماد حمدي بدلا من محمد حسن.

وكثف الفريقان محاولاتهما للتسجيل في الدقائق الأخيرة ويتصدى القائم الأيمن لمرمى الزمالك لرأسية من شيلونجو لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.
ومع بداية الشوط الثاني يهاجم الفريقان للتسجيل، حتى يحرز يوسف أوباما هدف التقدم للأبيض في الدقيقة 50، وبعد الهدف ينشط الزمالك للتعزيز، في حين يحاول الإسماعيلي تعديل النتيجة.
وفي الدقيقة 56 يحرز سيف الدين الجزيري هدف للزمالك إلا أن الحكم يلغيه بعد الرجوع لتقنية الفيديو، وفي الدقيقة 63 ينجح شكري نجيب في تسجيل هدف التعادل للدراويش من هجمة منظمة.

ويدفع الجهاز الفني للزمالك بفرجاني ساسي بدلا من إمام عاشور، وبعدها يشارك أشرف بن شرقي بدلا من شيكابالا، وتتوالى محاولات الأبيض الهجومية للتسجيل، ويدفع الجهاز الفني بمروان حمدي وحميد أحداد بدلا من زيزو والجزيري، وفي الدقيقة 88 يحرز التونسي فرجاني ساسي الهدف الثاني للأبيض من تسديدة رائعة سكنت على يسار الحارس.

ويشهر الحكم البطاقة الصفراء لطارق حامد للخشونة، وبعدها يشهر البطاقة الحمراء لحسين السيد بعد حصوله على الانذار الثاني، وحاول الإسماعيلي التعديل في الدقائق المتبقية ولكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

إقرأ أيضًا:

صور – مناوشات بين شيكابالا وحسين السيد في مباراة الزمالك والإسماعيلي

إغلاق