نتيجة الشوط الثاني من مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

نتيجة الشوط الثاني من مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

استعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الانتصارات بالفوز على الاتحاد السكندري بهدفين دون ر في الجولة الثانية عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز، التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة، ليرفع الفريق الأبيض رصيده إلى 26 نقطة يحتل بهم صدارة الدوري، في حين يتوقف رصيد الاتحاد عند 11 نقطة يحتل بهم المركز الحادي عشر.

 

أحداث المباراة 

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد أبو جبل و عبد الله جمعة و محمود الونش و محمود علاء و حازم إمام وطارق حامد و إمام عاشور و أحمد سيد زيزو و يوسف أوباما و محمود شيكابالا وسيف الدين الجزيري.
جاءت بداية المباراة سريعة من الفريقين، وسنحت فرصة للزمالك في بداية اللقاء عن طريق الجزيري، وبعدها هدد الاتحاد السكندري مرمى الفريق الأبيض في الدقائق الأولى، وتوالت محاولات الزمالك من أجل تسجيل هدف التقدم، وحاول أصحاب الأرض استغلال الكرات العرضية، لضرب تكتل دفاع زعيم الثغر.
وفي الدقيقة الثانية عشر يهدر أوباما فرصة تسجيل هدف التقدم للأبيض بضربة رأسية إلا أن دفاع الاتحاد السكندري أنقذ الكرة من على خط المرمى، وبعدها يهدر زيزو فرصة أخرى للتسجيل من انفراد بالمرمى ويتألق محمد صبحي ويتصدى للكرة ويحولها لركنية.
وفي الدقيقة 25 يشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء للإيفواري رزاق سيسيه بعد لاعودة لتقنية الفيديو بسبب خشونة لاعب زعيم الثغر مع طارق حامد، ليكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين، ويكثف الزمالك هجومه في ظل النقص العددي للفريق السكندري.
وهاجم الفريق الأبيض في الدقائق الأخيرة من أجل خطف هدف التقدم في ظل تراجع الاتحاد للدفاع، ويتألق محمد صبحي وينقذ مرمى الضيوف من هدف محقق لمحمود علاء، ويحصل شيكابالا على بطاقة صفراء للخشونة، بعدها كاد روماريو مهاجم الاتحاد من خطف هدف فريقه في الوقت المحتسب بدلا من الضائع ولكن تسديدته تمر بجوار القائم، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
ومع بداية الشوط الثاني يدفع الجهاز الفني للزمالك بمروان حمدي بدلا من حازم إمام ويحاول الفريق الأبيض تسجيل هدف التقدم، وفي الدقيقة 58 يحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للزمالك بعد تعرض الجزيري للعرقلة داخل منطقة جزاء الفريق السكندري، ينجح أحمد سيد زيزو في ترجمتها لهدف التقدم للأبيض في الدقيقة 60، بعدما سدد الكرة على يمين محمد صبحي.
وحاول الاتحاد السكندري تعديل النتيجة ويدفع الجهاز الفني للفريق بخالد قمر بدلا من الصباحي لتنشيط الهجوم، في حين يحاول الفريق الأبيض تعزيز التقدم، وينجح أوباما في تسجيل الهدف الثاني للزمالك من رأسية للأبيض في الدقيقة 77.
ويدفع الجهاز الفني للزمالك بحميد أحداد بدلا من سيف الدين الجزيري، ويسعى الاتحاد لتقليص الفارق، ويدفع الجهاز الفني للزمالك بحسين فيصل ومحمد عبد السلام بدلا من شيكابالا وعبد الله جمعة، لينتهي اللقاء بفوز الأبيض بثنائية.

إقرأ أيضًا:

مشاهد من فوز الزمالك على الاتحاد السكندري.. الأبيض يغرد بصدارة الدوري منفردا بفارق 5 نقاط عن الأهلي

إغلاق