نتيجة الشوط الأول من مباراة الزمالك والترجي التونسي

نتيجة الشوط الأول من مباراة الزمالك والترجي التونسي

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام الترجي التونسي المقامة باستاد القاهرة الدولي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

تشكيل الزمالك

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمود جنش و عبد الله جمعة ومحمود علاء و محمود الونش و أحمد عيد و طارق حامد و فرجاني ساسي و أحمد سيد زيزو و يوسف أوباما وأشرف بن شرقي وأسامة فيصل .

أحداث المباراة 

جاءت بداية المباراة حذرة من الفريقين، وسعى الزمالك لاستكشاف الطريق لمرمى الفريق التونسي، في حين اعتمد الترجي على التأمين الدفاعي واللجوء للهجمات المرتدة على أمل خطف هدف يربك حسابات الفريق الأبيض.

وشهدت الدقيقة 13 أخطر فرصة للترجي عن طريق حمدو الهوني الذي توغل داخل منطقة جزاء الأبيض ولكن محمود علاء انقذ الموقف، وفي الدقيقة 21 يتألق محمود جنش وينقذ مرماه من فرصة محققة للترجي عن طريق عبد الباسط خالد.

وكثف الفريق التونسي محاولاته معتمدا على العرضيات في ظل سيطرة الترجي على منطقة الوسط، ومنذ الدقيقة 35 ينشط الزمالك، وينقذ حارس الترجي مرماه من عرضية خطيرة لأشرف بن شرقي، وفي الدقيقة 41 يتألق جنش وينقذ مرمى الزمالك من انفراد لحمدو الهوني، ويحاول الفريق التسجيل في الوقت المتبقي لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

إقرأ أيضًا:

مشاهدة مباراة الزمالك والترجي بث مباشر دوري أبطال أفريقيا

إغلاق