نتيجة الشوط الأول من مباراة الزمالك وحرس الحدود

نتيجة الشوط الأول من مباراة الزمالك وحرس الحدود

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام حرس الحدود المقامة باستاد السويس الجديد في إطار مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

أحداث اللقاء

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد أبو جبل و محمد عبد الشافي و محمود علاء و حسام عبد المجيد و حمزة المثلوثي، وفرجاني ساسي و إسلام جابرو محمود عبد الرازق شيكابالا ويوسف أوباما و سيف الدين الجزيري و حميد أحداد .

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين، وهاجم الزمالك في الدقائق الأولى لتسجيل هدف مبكر، في حين لم يتراجع لاعبو الحرس للتأمين الدفاعي، واعتمد الفريق العسكري على تضييق المساحات على لاعبي الزمالك واستغلال الأجناب للهجوم.

وسنحت أول فرصة للأبيض من ضربة حرة لشيكابالا أنقذها حارس المرمى، وفي الدقيقة التاسعة يحرز حسن يوسف هدف التقدم للحرس من تسديدة من خارج منطقة جزاء الزمالك سكنت على يمين محمد أبو جبل.

ويكثف الزمالك محاولاته لتعديل النتيجة، وفي الدقيقة 17 يشهر الحكم البطاقة الحمراء لأحمد قطاوي لاعب الحدود بعد عرقلته لحميد أحداد المنفرد بالمرمى ليكمل فريقه اللقاء بعشرة لاعبين، وفي الدقيقة 18 يحرز يوسف أوباما هدف التعادل للزمالك من ضربة حرة مباشرة سكنت على يمين الحارس.

وتوالت محاولات الفريق الأبيض لتسجيل هدف التقدم، في حين تراجع الحرس للدفاع، ويحصل إسلام جابر على بطاقة صفراء للخشونة، ولم يتمكن لاعبو الأبيض من استغلال الوقت المتبقي للتسجيل لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

إقرأ أيضًا:

تأجيل اجتماع اتحاد الكرة مع الأهلي والزمالك

إغلاق