نتيجة الشوط الأول من مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري

نتيجة الشوط الأول من مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة في الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بتقدم بيراميدز بهدف دون رد.

 

أحداث المباراة

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد و حمزة المثلوثي و محمود الونش و محمود علاء و أحمد فتوح وطارق حامد و فرجاني ساسي و أحمد سيد زيزو و يوسف أوباما و أشرف بن شرقي وحميد أحداد.
جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين وسدد ساسي ضربة حرة مباشرة للأبيض في الدقيقة الثالثة مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى شريف إكرامي، وفي الدقيقة السادسة سنحت فرصة لبيراميدز عن طريق رمضان صبحي إلا أن محمود علاء تدخل وتحولت الكرة لركنية، وتوالت محاولات بيراميدز الهجومية، ويهدر جون أنطوي فرصة جديدة للضيوف من انفراد بالمرمى بعدما تدخل الدفاع وحولها لركنية.
وسيطر بيراميدز على مجريات الأمور في ظل تراجع الزمالك واعتماده على الهجمات المرتدة، وبدأ الفريق الأبيض يستغل اللعب على الأجناب من أجل ضرب دفاعات بيراميدز، وفي الدقيقة 34 يحصل رمضان صبحي على بطاقة صفراء للخشونة مع حمزة المثلوثي.
وفي الدقيقة 39 يحرز عبد الله السعيد هدف التقدم لبيراميدز بعدما توغل داخل منطقة جزاء الزمالك وراوغ الدفاع وسجل في المرمى، ويحصل محمود علاء على بطاقة صفراء للخشونة، وبعدها يحصل طارق حامد على بطاقة صفراء للخشونة، وحاول الزمالك تعديل النتيجة في الوقت المتبقي لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم بيراميدز بهدف دون رد.

إقرأ أيضًا:

علي جبر يساند بيراميدز أمام الزمالك

إغلاق