نادر السيد يكذب محامي أشيمبونج ويكشف كواليس أزمته مع الزمالك

نادر السيد يكذب محامي أشيمبونج ويكشف كواليس أزمته مع الزمالك

خرج نجم نادي الزمالك السابق نادر السيد، للرد على محامي الغاني بنيامين أشيمبونج لاعب نادي الزمالك السابق، بشأن قيامه بتزوير عقد وكاله بين وبين اللاعب، لحل أزمته القائمة خلال الفترة الحالية مع النادي الأبيض بسبب المستحقات المالية للاعب التي تقدر بمليون و200 ألف دولار.

 

وقال نادر السيد في تصريحات تليفزيونية: “أشيمبونج بعد الاتفاق الذي أبرمه معي وتوقيع عقود، قام بالتنكر من هذه الخطوة بعد ذلك”.
وتابع: “أشيمبونج وقع على عقود انتقاله إلى نادي الزمالك في عام 2017 قادماً من نادي الداخلية، وإيهاب جلال وقتها مدرب الزمالك رفض انضمام اللاعب، لينتقل إلى صفوف بتروجت، كل هذه الأحداث حضرتها مع اللاعب، ماعدا الفترة التي لعب فيها في قطر، لأنه لم يكن في مصر بالتالي ليس لدي سلطة عليه، وفي النهاية ينكر ذلك”.
وأكمل: “الهولندي روي محامي أشيمبونج قال إن اللاعب وقع مجبوراً، ومن الطبيعي أن يقول ذلك لكسب القضية سواء ما يقوله صحيح أو خاطئ”.
وأضاف: “أشيمبونج وقت رحيله من الزمالك أبلغته أن فسخ التعاقد ليصبح لاعب حر، سيكون مقابل تنازله عن مستحقاته وهو ما وافق عليه وقام بالتوقيعـ وأتعجب من أنه ينكر ذلك الآن”.
وأردف: “هذه ليست المرة الأولى التي تصدر مثل هذه التصرفات من أشيمبونج، اللاعب من قبل وقع مع الوكيل وائل الخربتاوي، ثم تنكر بعد ذلك منه أيضاً، والوكيل وقتها تقدم بشكوى ضده وحصل على حكم بالسجن ضد أشيمبونج، ولكن جمعية اللاعبين المحترفين تدخلت”.
وشدد: “أشيمبونج وقع مؤخراً لنادي الداخلية لذلك طلبت منه مستحقاتي، ولن أتقدم بشكوى ضد محاميه”.
وأتم: “حكم أشيمبونج جاء بعد قيامه برفع شكوى ضد الزمالك إلى الفيفا، والأخير رفضها، ولكن المحكمة الرياضية الدولية حكمت للاعب، بل وقامت بتغريم نادي الزمالك لعدم حضور مسئول من المسئولين السابقين لجلسة الاستماع”.

إقرأ أيضاً

عمر ربيع ياسين: وكيل بن شرقي هدد الزمالك بفسخ تعاقد اللاعب

إغلاق