موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة بالدوري المصري

موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة بالدوري المصري

يحل فريق وادي دجلة ضيفاً على نظيره الزمالك اليوم الخميس في إطار مباريات الجولة ٣٢ من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

يدخل الزمالك صاحب الارض اللقاء، وفي رصيده ٦٤ نقطة يحتل بهم المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري العام، فيما يأتي وادي دجلة في المركز ١٤ برصيد ٣٤ نقطة.

ويطلع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو لتحقيق الفوز في لقاء وادي دجلة، لعدة أسباب منها مواصلة الانتصارات التي بدأها المدرب منذ توليه مسئولية تدريب الفريق الأبيض، وكذلك حفاظ الزمالك على المركز الثاني المؤهل للمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، والذي ينافسه عليه بقوة نظيره بيراميدز.

ويخوض الزمالك اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد تحقيق الفوز على سموحة في المباراة الماضية، بدور الـ ١٦ من بطولة كأس مصر بهدفين مقابل هدف واحد.

ومن جانبه حذر باتشيكو لاعبي الزمالك من الاستهتار بالفريق المنافس، حيث طالب المدرب البرتغالي من لاعبي الفريق الأبيض ضرورة التركيز والعمل على استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل في اللقاء.

وحرص باتشيكو على دراسة وادي دجلة بشكل مناسب خلال الأيام الماضية، من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس لاستغلالها في المباراة، وتحقيق الفوز.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت السعودية، على ستاد القاهرة الدولي.

إقرأ أيضاً

مشاهدة مباراة الزمالك ووادي دجلة بث مباشر الدوري المصري

إغلاق