موعد مباراة الزمالك ومولودية الجزائر في بطولة إفريقيا

موعد مباراة الزمالك ومولودية الجزائر في بطولة إفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض خامس مبارياته في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، عندما يحل ضيفاً على فريق مولودية الجزائر.

 

الزمالك في آخر جولة 

وكان الزمالك خسر آخر مباراتين في دور المجموعات، من الترجي التونسي، حيث خسر من الأخير في مباراة الجولة الثالثة التي أقيمت في تونس على ملعب رادس بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، بينما كرر الفريق التونسي فوزه على الفارس الأبيض في القاهرة خلال مباراة الجولة الرابعة من البطولة الإفريقية، بهدف دون رد خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد القاهرة الدولي.

الزمالك بدون فوز في البطولة الإفريقية

وفشل الزمالك في تحقيق أي فوز حتى الآن في دور المجموعات الإفريقي، حيث تعادل سلبياً مع مولودية الجزائر وتونجيث السنغالي في الجولتين الأولى والثانية، قبل أن يخسر في الجولتين الثالثة والرابعة من الترجي.

تغيير الإدارة الفنية

وتولى قيادة الزمالك خلال أول ثلاث مباريات البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للفريق الأبيض، بينما تولى قيادة المباراة الرابعة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي للزمالك، إذ كانت المباراة الأولى للمدرب الفرنسي في ولايته الثانية مع القلعة البيضاء.

موعد مباراة الزمالك والمولودية

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك ومولودية الجزائر يوم السبت الموافق ٣ إبريل المقبل، على ستاد ٥ يوليو، في بلدية دالي إبراهيم بالعاصمة الجزائرية، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت الجزائر، العاشرة بتوقيت السعودية.

إقرأ ايضًا:

مدرب جديد في تدريب الزمالك اليوم

إغلاق