موعد مباراة الزمالك ومولودية الجزائر في بطولة إفريقيا

موعد مباراة الزمالك ومولودية الجزائر في بطولة إفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض خامس لقاء له بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، عندما يحل ضيفاً على نظيره مولودية الجزائر.

 

طموحات الزمالك

ويحتاج الزمالك لتحقيق الفوز على مولودية الجزائر من أجل الحفاظ على حظوظه في المنافسة على الصعود إلى الدور التالي من البطولة الإفريقية، بعد أن فشل الفارس الأبيض في تحقيق أي فوز حتى الآن بدور المجموعات.

مشوار الزمالك في البطولة

والتقى الزمالك خلال الجولات السابقة مع مولودية الجزائر في القاهرة، ثم تونجيث في السنغال، ثم الترجي في تونس قبل أن يواجه الأخير مرة أخرى في القاهرة.

وتعادل الزمالك سلبياً في الجولتين الأولى والثانية أمام مولودية الجزائر، وتونجيث، قبل أن يخسر من الترجي في تونس بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ثم يتعرض لخسارة جديدة من نفس الفريق في القاهرة بهدف دون رد.

كارتيرون يستهد مصالحة الجمهور

ويسعى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، لمصالحة الجماهير البيضاء، التي أعربت عن غضبها الشديد مؤخراً، بسبب تراجع أداء الفريق الأبيض من ناحية، ومن ناحية أخرى بسبب عودة المدرب الفرنسي مرة أخرى خاصة بعد رحيله المفاجئ عن القلعة البيضاء، في ولايته الأولى.

موعد مباراة الزمالك ومولودية الجزائر

ويتقابل الزمالك مع مولودية الجزائر بعد غداً السبت، على ستاد ٥ يوليو بالعاصمة الجزائرية، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر.

إقرأ أيضًا:

مسحة طبية جديدة لفريق الزمالك

إغلاق