موعد مباراة الزمالك وحرس الحدود في بطولة كأس مصر

موعد مباراة الزمالك وحرس الحدود في بطولة كأس مصر

يعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمنافساته المحلية وذلك بعد إقصائه من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تأهل الترجي التونسي ومولودية الجزائر على حسابه.

 

آخر مواجهات الزمالك المحلية

وكانت آخر مباريات الزمالك المحلية أمام فريق سيراميكا كليوباترا، التي جمعتها على ستاد القاهرة الدولي يوم ١١ مارس الماضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري العام، والتي فاز بها الفريق الأبيض بهدفين دون رد.

مواجهات الزمالك القارية

وخاض الزمالك خلال شهر ثلاث مباريات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض في ولايته الثانية، إذ جاءت هذه المباريات أمام الترجي التونسي ومولودية الجزائر وتونجيث السنغالي.

وخسر الزمالك مباراة الترجي بهدف دون رد، ثم فاز على مولودية الجزائر بهدفين دون رد، وكرر فوزه أمام تونجيث السنغالي، بأربعة أهداف مقابل هدفاً واحد.

ولم يشفع فوز الزمالك في آخر مباراتين أمام مولودية الجزائر، وتونجيث السنغالي، وذلك بسبب انتهاء مباراة الترجي التونسي ومولودية الجزائر بالتعادل الإيجابي ليحصد الأخير نقطة ثمينة، كان كفيلة بصعوده إلى دور الثمانية من البطولة الإفريقية، وإقصاء الزمالك الذي وصل في النسخة الماضية إلى المباراة النهائية.

موعد لقاء الزمالك القادم

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك في مباراته المقبلة مع حرس الحدود، في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر، وذلك يوم الأربعاء المقبل الموافق ١٤ إبريل.

توقيت مباراة الزمالك والحرس

وتقام مباراة الزمالك وحرس الحدود، على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.

إقرأ أيضًا:

تصريحات أسامة نبيه بعد خروج الزمالك من بطولة إفريقيا

إغلاق