موعد مباراة الزمالك وتونجيث السنغالي في دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الزمالك وتونجيث السنغالي في دوري أبطال إفريقيا

يكشف موقع “كورة أون” عن تفاصيل رحلة الزمالك إلى العاصمة السنغالية داكار، استعدادا لمواجهة تونجيث السنغالي بالجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

موعد سفر الزمالك

ومن المقرر أن تطير بعثة الزمالك إلى السنغال بعد غداً السبت، على أن يخوض الفريق الأبيض مواجهة تونجيث يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب لات ديور في السنغال.
ويتجمع لاعبو الزمالك بمقر النادي الأبيض ظهر يوم السبت، على أن يؤدي الفريق الأبيض مرانه ويتوجه بعدها إلى المطار، لاستقلال الطائرة الخاصة التي ستقل البعثة إلى السنغال.

مقر إقامة الزمالك

وتقرر أن يقطن الزمالك هناك بأحد الفنادق بداكار وليس في المدينة التي ستستضيف المباراة، لعدم وجود فنادق بها على نفس المستوى المطلوب، حيث جاء ذلك بتوصية من اللاعبين نفسهم خاصة أنه سافروا إلى هناك من قبل ويعلمون طبيعة الأجواء، لذلك تقرر سفر الدكتور محمد أسامة إلى السنغال قبل البعثة من أجل الاطمئنان على الأمور المتعلقة بالإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا في فندق الإقامة.

وتبعد المدينة التي ستقام عليها مباراة الزمالك مع تونجيث عن العاصمة بساعة إلا ربع، وتقام المباراة في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت السنغال، السادسة بتوقيت القاهرة.
وتعود الزمالك إلى القاهرة عقب خوض المباراة يوم الثلاثاء، وذلك وفقاً لما تم الاتفاق عليه مع شركة الطيران.

رئيس بعثة الزمالك

ويترأس بعثة الزمالك في هذه رحلة السنغال المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير شئون نادي الزمالك، ويرافقه إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية بالنادي الأبيض.

إقرأ ايضًا:

ترتيب دوري اليد للمحترفين بعد مباراة الأهلي والزمالك

إغلاق