موعد مباراة الزمالك والمصرى والقنوات الناقلة فى الدورى الممتاز

موعد مباراة الزمالك والمصرى والقنوات الناقلة فى الدورى الممتاز

نقدم من خلال موقع كورة اون موعد مباراة الزمالك والمصرى البورسعيدي والقنوات الناقلة للقاء فى بطولة الدورى المصري الممتاز سوف تقام المباراة مساء غدا الخميس 6 من اغسطس، على ارض ملعب الجيش ببرج العرب في لقاء مؤجل من الجولة الـ14 من منافسات الدوري المصري.

 

يستقبل ستاد برج العرب مواجهة قوية تجمع بين فريقي الزمالك ضد المصري البورسعيدى في الاسبوع الرابع عشر من ذهاب الدور الاول في بطولة الدوري المصري الممتاز عقب قرار اتحاد كرة القدم باستكمال مواجهات الدورى الممتاز من جديد عقب توقف البطولة من شهر مارس الماضى، بسبب تفشي فيروس كورونا.

موعد مباراة الزمالك والمصري في الدوري الممتاز

تنطلق مباراة الزمالك اليوم مع المصري في الدورى الممتاز في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر بما يوافق التاسعة مساء بتوقيت السعودية وسوف ينقل اللقاء عبر شاشة قناة اون تايم سبورت في مواجهة تترقبها جماهير الفريقين.

يدخل المارد الابيض مباراة المصري البورسعيدى اليوم في الجولة الرابعة عشر ويغيب عن الفريق عدد من اللاعبين وهم اللاعب طارق حامد واللاعب يوسف أوباما بسبب الإصابة.

ترتيب الزمالك والمصري في البطولة

يتواجد فريق الزمالك في الترتيب الرابع في جدول بطولة الدوري الممتاز ويمتلك عدد 31 نقطة حتى هذا الاسبوع، ولديه مباراتين مؤجلتين، وفى المقابل يتواجد فريق المصري البورسعيدي في المركز العاشر في جدول الترتيب ويمتلك عدد 20 نقطة حتى هذه الجولة.

توقيت مباراة الزمالك والمصرى

بطولة الدورى المصرى – الجولة 14
ملعب برج العرب
توقيت الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة
توقيت الساعة 21:00 بتوقيت مكة
قناة اون تايم سبورت للرياضة
قناة النيل الرياضية

 

إغلاق