مفاجأة.. مصطفى محمد يقترب من الدوري التركي

مفاجأة.. مصطفى محمد يقترب من الدوري التركي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن مفاجأة كبيرة بشأن مستقبل مصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض مع القلعة البيضاء، خلال الموسم الجاري.

 

وقال المصدر أن مصطفى محمد اقترب من الرحيل عن صفوف الزمالك خلال الأيام القليلة المقبلة، مشيراً إلى أن مباراة الفريق الأبيض أمام المقاصة ستكون هي الأخيرة لمصطفى محمد مع الزمالك.

وأكد المصدر أن مصطفى محمد سيخرج للاحتراف في الدوري التركي، مشدداً على أنه تم الاتفاق بين اللاعب وإدارة الزمالك على رحيله خلال الأيام القليلة المقبلة.

وشدد المصدر قائلاً إن الأمر حالياً متوقف على تعاقد الزمالك مع مهاجم أجنبي جديد خلال الأيام القليلة المقبلة، وهو ما سيتضح خلال 48 ساعة من الآن.

وعن النادي الأقرب لضم مصطفى محمد قال المصدر أن النادي هو جالاتا سراي التركي، حيث سيتم إعارته إلى هناك لمدة موسم ونصف.

وأوضح المصدر قائلاً إن أسباب موافقة مسئولي الزمالك على رحيل مصطفى محمد، جاءت بعد إيقافه لمدة 4 مباريات إفريقية وكذلك زيادة احتمالات إلغاء دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو، التي كان يعول مسئولو النادي الأبيض على مشاركة اللاعب بها، وبالتالي ارتفاع سعره ومن ثم بيعه بمبلغ مالي كبير عقب نهاية الموسم.

وكان مصطفى محمد قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى صفوف نادي سانت إتيان، قبل أن تفشل المفاوضات بين الزمالك والنادي الفرنسي لبعض الأسباب التي جاءت على رأسها تمسك الأخير بدفع مبلغ شراء اللاعب على هيئة دفعات وليس كاش، في الوقت الذي جاء فيه موافقة مسئولي الزمالك على بيع اللاعب من أجل تحقيق استفادة مالية جراء رحيله في المقام الأول، للمساهمة في حل الأزمة المالية التي تعاني منها القلعة البيضاء خلال الوقت الراهن.

إقرأ أيضاً

عبدالحليم علي يشكر لاعبي الزمالك ويطالبهم بنسيان مباراة أسوان

إغلاق