مرتضى منصور يتوعد الكذابين والمرتشيين ببيان رسمي

مرتضى منصور يتوعد الكذابين والمرتشيين ببيان رسمي

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، أنه سيقوم بإصدار بيان هام يرد من خلاله على المرتزقة الكذابين والمرتشيين، وذلك على حد تعبيره.

 

وكتب مرتضى منصور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “بعد قليل بالصوت والصورة بيان هام للمستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، يرد فيه على كل المرتزقة الكذابين المرتشين”.

جاءت كلمات مرتضى منصور عبر صفحته ليؤكد من خلالها أنه مازال رئيساً لنادي الزمالك، وذلك على الرغم من قرار تجميد مجلس إداراته، الذي كانت أصدرته وزارة الشباب والرياضة، بسبب المخالفات المالية التي تم رصدها من جانب لجنة التفتيش المكلفة من الوزارة والجهة الإدارية، بمراجعة الأمور المالية للقلعة البيضاء.

وأعلنت وزارة الرياضة منذ شهرين تقريباً أن مجلس مرتضى منصور سيظل مجمداً، وذلك لحين مثوله للتحقيق أمام النيابة العامة بشأن المخالفات المالية المرصودة ضده، على أن تحدد نتائج التحقيقات مصير المجلس، سواء بعودته إلى إدارة شئون القلعة البيضاء من جديد، من عدمه.

الجدير بالذكر أن هناك لجنة حالية تدير شئون نادي الزمالك، مكونة من ثلاثة مستشارين تم تعيينهم من جانب وزارة الرياضة، طبقاً للائحة النادي الأبيض، وهم المستشار عماد عبدالعزيز رئيس النادي، ونائبه المستشار هشام إبراهيم، والمستشار سامي صبحي أمين الصندوق.

إقرأ أيضًا:

باتشيكو ضيفاً مع ميدو في برنامج أوضة اللبس

إغلاق