مذبحة في الجهاز الفني للزمالك بعد ثلاثية الترجي

مذبحة في الجهاز الفني للزمالك بعد ثلاثية الترجي

كشف مصدر داخل الزمالك عن تفاصيل المشاورات التي تحدث بين أعضاء اللجنة المكلفة بإدارة شئون النادي الأبيض خلال الوقت الراهن، بشأن أحوال الفريق الأبيض بعد خسارة الترجي التونسي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

 

وقال المصدر أن هناك اتجاه كبير لإجراء تغييرات فى الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، مشيراً إلى أن إدارة النادي الأبيض تدرس رحيل أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة وعبدالحليم على مدير الكرة لعدم سيطرتهم على اللاعبين، وهو ما اتضح في اعتراض المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك أثناء استبداله فى لقاء الترجي التونسي بالأمس.

وشدد المصدر قائلاً على أن مسئولي الزمالك يدرسون أيضاً رحيل مدحت عبدالهادي المدرب العام وعمرو عبدالسلام مدرب حراس المرمي.

وفيما يخص موقف البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك، أكد المصدر أن إدارة القلعة البيضاء تنتظر مباراة العودة أمام الترجي لحسم الموقف النهائي لباتشيكو مع الزمالك سواء باستمراره أو رحيله.

ويلتقي الزمالك مع سيراميكا كليوباترا يوم الخميس المقبل بالجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري العام، ثم سيكون الفريق الأبيض بعدها على موعد مع مباراة الترجي التونسي بالجولة الرابعة من البطولة الإفريقية.

 

إغلاق