مدرب الزمالك السابق: أتوقع وصول الزمالك وصن داونز لنهائي بطولة إفريقيا

مدرب الزمالك السابق: أتوقع وصول الزمالك وصن داونز لنهائي بطولة إفريقيا

تحدث أمير عبد العزيز المدرب العام السابق بالجهاز الفني للزمالك، عن مباراة الفريق الأبيض المقبلة، أمام تونجيث السنغالي، بالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

نصيحة أمير عبدالعزيز للاعبي الزمالك

وقال أمير عبد العزيز خلال استضافته على قناة “أون تايم سبورتس”، أنه يجب على لاعبي الزمالك عدم التركيز على مباراة الترجي التونسي ومولودية الجزائر، مؤكداً أن عليهم التركيز فقط على تحقيق الفوز أمام تونجيث، خاصة أن الزمالك حالة سقوطه في فخ التعادل على سبيل المثال، سيكتب نهاية مشواره بالبطولة الإفريقية.

وتابع أمير عبدالعزيز قائلاً، أن تونجيث السنغالي فريق غير مخيف، مؤكداً أن الزمالك كان يستطيع الفوز عليه بكل سهولة في السنغال، لأنه فريق متواضع ولكن يجب على اللاعبين الآن أن يضعوا في حساباتهم أنه ليس هناك مستحيل في كرة القدم، وعدم الاستهانة بالخصم.

“لو كنت مكان الشعباني لفعلت ذلك الأمر”

وعن إراحة بعض لاعبي الترجي من جانب مدربهم معين الشعباني خلال لقاء مولودية الجزائر المقبل، قال مدرب الزمالك السابق: “لو كنت مكان الشعباني كنت سأعطي راحة للاعبين المهددين بالغياب بسبب الإنذارت أمام المولودية، هو لا يريد أن يضع اللاعبين تحت ضغط بجانب أنه ضمن الصعود بالفعل في وقت سابق”.

عن التواطؤ في لقاء الترجي والمولودية

وشدد عبدالعزيز قائلاً، أنه من الوارد أن يكون الترجي متخوف من مواجهة الزمالك في الأدوار المقبلة من بطولة إفريقيا، ولا يريد صعوده لدور الثمانية.

وعن احتمالية وجود تواطؤ في مباراة الترجي ومولودية الجزائر، قال مدرب الزمالك السابق أنه لن يكون هناك تواطؤ، مشيراً إلى أنه في الوقت نفسه سيقوم كل فريق بالسعي للصالح.

عبدالعزيز يتوقع تكرار نهائي 2016

وشدد عبدالعزيز على أن الزمالك فريق كبير والطبيعي أن يتواجد في دور الثمانية من البطولة الإفريقية، مشيراً إلى أن الأهلي بعد وصوله لدور الثمانية سيكون بشكل آخر عن الذي ظهر به في دور المجموعات، مؤكداً في الوقت نفسه أن الزمالك في حال تأهله للدور المقبل من دوري أبطال إفريقيا، يرشحه للوصول إلى المباراة النهائية، ويقابل صن داونز، ووقتها سيتوج الأبيض باللقب الإفريقي، وفي حال عدم صعوده أتوقع فوز صن داونز بهذه النسخة.

إقرأ أيضًا:

مدرب الزمالك السابق: كارتيرون يجيد ترك الأثر الطيب لدى الجماهير بهذه الطريقة

إغلاق