محامي النقاز يرد على بيان الزمالك

محامي النقاز يرد على بيان الزمالك

رد أنيس بن ميم محامي التونسي حمدي النقاز لاعب الزمالك السابق والترجي التونسي الحالي، على البيان الذي أصدره مسؤولو النادي الأبيض، اليوم الجمعة، بخصوص قضية الزمالك ضد اللاعب التونسي بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، والمحكمة الرياضية الدولية “الكأس“.

 

محامي النقاز ينفي محتوى بيان الزمالك

وكتب بن ميم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “معلومة وأمر قضية حمدي النقاز مع الزمالك لا جديد فيها، الاستئناف تم تقديمه من ما يقارب السنة لمحكمة كاس”.

وتابع: “لا يوجد شيء اسمه استئناف لدى الفيفا، وانتظار موعد للمقابلة لأن الفيفا أصلاً لا تقابل أحداً”.

وكان مسؤولو الزمالك أعلنوا خلال الساعات الماضية عن قيامهم بإرسال مستندات جديدة للاتحاد الدولي، بخصوص قضية النادي الأبيض ضد النقاز، حيث أكدوا أنهم استأنفوا على الحكم الصادر، وتقدمت اللجنة المكلفة بإدارة النادي الأبيض بمستندات جديدة تُفيد بحصول النقاز على مستحقاته المالية على 4 دفعات وفقا للعقد الموقع بين النادي واللاعب.

وأكد مسؤولو نادي الزمالك أن اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك تنتظر تحديد موعد لجلسة استماع بالاتحاد الدولي بحضور محامي النادي، وحمدي النقاز لحسم هذا الملف.

وكان الفيفا أصدر حكماً خلال الأشهر الماضية لصالح النقاز، وتلقى مسئولو الزمالك خطابا رسمياً من الاتحاد الدولي يُفيد بتغريم النادي الأبيض، مبلغ مليون و200 ألف دولار لصالح اللاعب، بعد فسخ عقده من جانب واحد.

إقرأ أيضًا:

كارتيرون يُشيد بتألق الجزيري مع منتخب تونس

إغلاق