لاعبو الزمالك يطالبون المساواة مع فرجاني ساسي

لاعبو الزمالك يطالبون المساواة مع فرجاني ساسي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن مفاجأة فيما يتعلق بتجديد تعاقد التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض.

 

وكانت جماهير الزمالك اقترحت خلال الأيام القليلة الماضية مبادرة، تتمثل في فتح “ستور” خاص في سور النادي الأبيض، يتم من خلاله بيع قميص الزمالك مطبوع عليه رقم فرجاني ساسي، من أجل جمع المبلغ اللازم لتجديد تعاقده مع النادي الأبيض، على غرار ما فعلته جماهير نادي يوفينتوس الإيطالي للمساهمة في صفقة شراء النجم العالمي كريستيانو رونالدو.

وأكد المصدر أن عدد من لاعبي الزمالك الكبار، قابلوا حملة دعم الجماهير لتجديد عقد فرجاني ساسي بالرفض، خاصة في ظل موقفهم الرافض من البداية لتجديد عقد اللاعب بالمبلغ المطلوب من جانبه، وسط وجود سقف للعقود الخاصة للاعبين داخل صفوف الفريق.

وأشار المصدر إلى أنه حال التجديد لفرجاني ساسي بمبلغ كبير، سيطالب لاعبو الزمالك وقتها بتعديل عقودهم للمساواة المالية معه.

وكان فرجاني ساسي طلب الحصول على 3 مليون دولار في الموسم الواحد شامل الضرائب، ليحصل وقتها على مبلغ صافي 2 مليون دولار، وهو ما قوبل بالرفض من جانب مسئولي الزمالك بسبب وضع سقف لعقود اللاعبين المالية.

وينتهي عقد فرجاني ساسي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادي خلال الفترة الحالية وفقاً للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

إقرأ أيضاً

الزمالك يحسم مصير باتشيكو

إغلاق