كورة أون يكشف عن مفاجأة الغندور لجماهير الزمالك

كورة أون يكشف عن مفاجأة الغندور لجماهير الزمالك

يكشف موقع “كورة أون” عن المفاجأة التي تحدث عنها خالد الغندور نجم الزمالك السابق، خلال برنامجه “زملكاوي” الذي يذاع عبر قناة نادي الزمالك.

وكان خالد الغندور أكد أن هناك مفاجأة تنتظر جماهير الزمالك خلال 10 أيام سيتم الإعلان عنها، وقال خالد الغندور عبر إنه يحمل رسالة من المستشار عماد عبدالعزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، مشيراً إلى أن الرسالة تكمن في وجود مفاجأة ستكون سعيدة للغاية لجماهير الزمالك سوف يتم الإعلان عنها خلال 10 أيام، مشدداً على أن المفاجأة ليس لها علاقة بصفقة جديدة أو تجديد عقد لاعب وإنما سيتم الكشف عنها خلال 10 ايام.

وعلم موقع “كورة أون” أن المفاجأة تكمن في تفاوض مسئولو الزمالك خلال الوقت الحالي على استئجار ملعب الكلية الحربية لمدة 25 عاما، مثلما فعل الغريم التقليدي الأهلي في الموسم الماضي بحصوله على حق انتفاع ملعب السلام لنفس المدة.

يأتي ذلك بعد الأزمة التي واجهها الزمالك مؤخراً بسبب إغلاق ستاد القاهرة الدولي للإصلاحات، ورفض مسؤولو بتروسبورت لاستضافة مباريات النادي الأبيض قبل أن يتم حل الأزمة، وهو ما يجعل كل مباراة بمثابة الصداع في رأس مسئولي القلعة البيضاء، بسبب الملعب الذي سيستضيفها خاصة في حالة إقامة اللقاءات على أرضه.

وتبذل اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك برئاسة المستشار عماد عبدالعزيز، مجهودات كبيرة خلال الوقت الحالي، وتعمل على استغلال علاقتها مع القوات المسلحة من أجل حسم هذا الأمر خلال أقرب وقت ممكن.

إقرأ أيضاً

ملخص مباراة المقاصة وغزل المحلة الدوري المصري

إغلاق